الأخبار

Phil Spencer: معدل مراجعات Redfall كان أقل بكثير مما كنا نتوقعه

في أعقاب إطلاق لعبة Redfall الكارثي، جلس رئيس اكس بوكس Phil Spencer مؤخرًا لإجراء مقابلة مع Kinda Funny Games، حيث اعتذر عن حالة اللعبة وتحدث عن كيف يخطط Arkane لدعم اللعبة وإصلاحها في المستقبل. وقد تطرق لعدة اشياء جديدة أيضا.

من هذه الأشياء هي توقعات مايكروسوفت و Bethesda الداخلية لمراجعات اللعبة، والمثير للاهتمام بما فيه الكفاية، يبدو أن نتائج Redfall السيئة لم تكن شيئًا تتوقعه الشركتين. حيث يقول Spencer إن مراجعات اللعبة النهائية كانت “أقل بكثير” من الذي كان يتوقعونه.

يقول Spencer: “إننا نقوم بمراجعات تجريبية لكل لعبة نطلقها، و Redfall كانت أقل مما كنا نظن بكثير من خلال مراجعاتنا التجريبية”. “هذه واحدة من الأشياء المخيبة للآمال. لن نسعى مطلقًا إلى إطلاق لعبة ستكون مراجعتها في الستينيات. إنه ليس جزءًا من أهدافنا.

يقول أيضا، “إنه ليس دفاعًا على الإطلاق، ولكن إذا ألقيت نظرة على نتائج مراجعتنا على مدار العام الماضي، أعتقد أن الفرق قامت بعمل أفضل بكثير في رفع مستوى جودة الألعاب التي قمنا بإصدارها. تم إصدار بعض هذه الألعاب لأول مرة على PlayStation، ولكن مع ذلك، عندما تتصفح قائمة الألعاب، لا يزال يتعين عليك إنشاء لعبة جديدة، ولا يزال يتعين عليك إصدارها. وقد كانت Redfall أقل بكثير من تقييمنا الداخلي من حيث السياق الذي تمت مراجعتها فيها بالفعل. لكن في الاخير، نحن نتحمل مسؤولية ذلك”.

لعبة Redfall متوفرة حاليا على على أجهزة اكس بوكس سيريس X/S و البي سي.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

إشترك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى

تنويه: عزيزي الزائر، نحن نقوم حالياً ببعض اعمال الصيانة والاصلاحات والتطوير لموقعنا. فقد تظهر لك بعض المشاكل اثناء تصفحك ونحن نعتذر عن ذلك ... ترقبونا قريباً ❤️

X
0
إضافة تعليقx
()
x