Xboxتقارير

جولة حول مدن ستارفيلد – Starfield

ينتظر محبي ألعاب تقمص الأدوار والخيال العلمي بشغف لعبة ستارفيلد – Starfield كي يخوضوا تجربة فضاء حقيقية، ستصدر ستارفيلد شهر سبتمبر المقبل من فريق بثيزدا وبقيادة المخضرم السيد تود هاورد الذي وصف ستارفيلد بأن حجمها سيكون شاسع وفسيح بحيث سنحلق في فضاء مكون من 100 نظام شمسي و 1000 كوكب، كما وضح تود هاورد بإن هناك 4 مدن رئيسية ستكون بمثابة محط أنشطة للاعب – Hub، لذا في هذا المقال سنتطرق لبعض تفاصيل المدن الرئيسية في ستارفيلد.

لقد صرح تود هاورد ومطورين بثيزدا استوديو بأن هناك 4 مدن رئيسية ولكن كُشف عن ثلاث مدن فقط، فسننطلق في تعريف تلك الثلاث مدن ثم سنعرج على مدن أخرى ليست رئيسية ولكن قد تكون أحدها المدينة الرابعة.

New Atlantis

جولة حول مدن ستارفيلد - Starfield

مدينة New Atlantis هي واجهة المدن في ذلك الفضاء الفسيح، وهي أكبر المدن من جانب الحجم والمواطنين والمهام والمنشآت، تقع مدينة New Atlantis في كوكب يطلق عليه Jemison في النظام الشمسي Alpha Centauri، وتعد مدينة New Atlantis مقر رئيسي وعاصمة لـ United Colonies – الفصيل الأقوى في العتاد العسكري والاقتصادي – وتحتضن مدينة New Atlantis مقر عمليات Constellation، وهي مؤسسة وضعت على عاتقها اكتشاف الظواهر والأماكن الغامضة في هذا الفضاء الفسيح.

وقد وصفت المدينة بأنها متعددة الأعراق وتستقطب جميع الفصائل والبشر من خلفيات مختلفة دون تحيز لفئة معينة، وكأنها أحد المدن المستقبلية التي يتمناها الجميع في التنوع الحضاري والثقافي، في مدينة New Atlantis ستتمكن من صنع وتخصيص سفينتك الفضائية، وكما تبدو أن المدينة ثرية بالموارد وغنية من الناحية الاقتصادية والعسكرية، ومن هذه المدينة سنبدأ أول مهمة رئيسية في ستارفيلد مع Constellation.

Akila City

جولة حول مدن ستارفيلد - Starfield

مدينة Akila City عاصمة لفصيل يطلق عليه Freestar Collective وهو ثاني أقوى فصيل من الجانب العسكري بعد United Colonies. تقع مدينة Akila City في كوكب Akila في النظام الشمسي Cheyenne، وتحاط Akila City بجدار منيع، وقد بني هذا الجدار لغرض الحماية وعزل الوحوش الضارية مثل الذئاب ومخلوقات تشبه الدينصورات محيطين بمدينة Akila، لا تملك Akila مقومات والتطور والحداثة مثل ما تملك New Atlantis في شيء، وهي مستوطنة صناعية تطل على الجبال، ويميز مدينة وسكان Akila City قدسيتهم للحرية الشخصية وحرية الفرد في المقام الأول.

Neon City

جولة حول مدن ستارفيلد - Starfield

شُيدت مدينة Neon City على منصة في المحيط على أحد الكواكب في النظام الشمسي Volii، وقد أسست بغرض الصيد على يد مؤسسة تسمى Xenofresh Corporation، في يوم من الأيام عثروا على نوع من أنواع السمك التي تمتلك مادة مسببة للهلوسة وأطلق على المادة Aurora، واستخدمت هذه المادة لأغراض اللهو والمتعة، وقد منعت مادة Aurora من جميع المستعمارت إلا Neon City، حتى عرفت هذه المدينة باللهو والدعارة. بالرغم من أن المؤسس لمدينة Neon هم فصائل أخرى تحت رعاية شركة Xenofresh Corporation، إلا أن الفصيل الأكثر سلطة هم Ryujin Industries، ويقع المقر الرئيسي لهذا الفصيل في هذه المدينة، والجدير بالذكر أن Ryujin Industries أحد أكبر الفصائل في ستارفيلد.

New Atlantis و Akila City و Neon City هم المدن الرئيسية التي تم تأكيدها ولكن تبقى مدينة رئيسية لم تكشف حتى الآن، لذلك هنا سنذكر مدن قد تكون واحدة منها

The Key

جولة حول مدن ستارفيلد - Starfield

The Key هي محطة فضائية ضخمة في النظام الشمسي Krix، ويبدو أن هذه المحطة كانت تحت سلطة United Colonies بسبب الملصقات داخل المحطة التي تشير إليها، ومن المرجح أن فصيل Crimson Fleet قد سطا عليها لاحقًا، بما أن هم المشغلين لهذه المحطة في الوقت الحالي.

Cydonia

جولة حول مدن ستارفيلد - Starfield

مستعمرة Cydonia هي أحد أكبر وأقدم مستعمرات فصيل United Colonies، تقع مستعمرة Cydonia في كوكب المريخ لغرض التنقيب عن الموارد، وصفت هذه المستعمرة بأنها أول مستعمرة بناها البشر بعد تركهم كوكب الأرض، وأنشأت Cydonia تحت الأنقاض للهروب من أجواء المريخ القاسية.

Red Mile

جولة حول مدن ستارفيلد - Starfield

Red Mile هي أحد المستعمرات في كوكب Porrima 3 في النظام الشمسي Porrima، وحتى هذه اللحظة ليس لدينا معلومات ما إذا هذه المستعمرة متكاملة بحيث فيها مقومات بأن تكون مدينة، ولكن حسب ما عرض فأنها تعتبر أحد المستعمرات التي تتميز بالمنافسات الرياضية مثل سباق العدائين حيث لوحظ في أحد منشآتها كلمة Run التي كتبت على الحائط بتكرار، ونرى الحظور منغمسين في متابعة الشاشات، فكما يبدو أنهم يشاهدون منافسات أو ما شابه.

إن احببتم المقالة، يمكنكم الاطلاع على بقية مقالاتنا من هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Shiryō sensen – war of the dead for msx : fan translation & dank community project. Emblema del fuoco engage | nuovo gameplay oggi. Is javitri hospital : best ivf center in lucknow ?.