PCPlayStationXboxتقارير

كل ما تحتاج لمعرفته عن الموسم الأول من Diablo 4

ماذا يوجد في الموسم الأول لديابلو 4؟

كل ما تحتاج لمعرفته عن الموسم الأول من Diablo 4

فيما يلي الملامح الرئيسية للموسم الأول:

  • الوحوش الخبيثة Malignant monsters الجديدة: تدور أحداث الموسم حول مخلوقات فاسدة  جديدة تظهر في Sanctuary. هذه الوحوش هي الـ Malignant، نوع جديد من الأعداء له لقب خبيث خاص. هذه المخلوقات أسرع وأكثر قسوة من الأنواع الأخرى من الوحوش، وقتلها يكافئ اللاعب بالقلوب الخبيثة.
  • القلوب الخبيثة Malignant Hearts: مثل الجواهر يتم تركيبها على الدروع. لاستدعاء مخلوق خبيث Malignant creature، عليك أولاً أن تقتل الوحوش الفاسدة corrupted monsters حتى تحدد موقع قلب خبيث، والذي سوف يستدعي وحش نخبة خبيث Malignant elite عليك هزيمته. تتركب هذه القلوب على الخواتك والقلادات التي تسقط في الموسم، وتمنح شخصيتك قوى جديدة لا مثيل لها في Sanctuary.
  • Malignant Tunnel dungeons: وهي قابلة لإعادة اللعب وتعد مكانًا جيدًا لمطاردة القلوب الخبيثة. ستكون قادرًا على استهداف القلوب الخبيثة Malignant Hearts وكذلك محاربة زعيم جديد Varshan the Consumed.
  • معدات جديدة لجمعها: هناك مجموعة من العناصر الجديدة القادمة إلى موسم Malignant. بالإضافة إلى المقابس الجديدة الموبوءة التي يمكن أن تظهر على الخواتم والقلادات، هناك أيضًا ستة عناصر فريدة Unique items جديدة وسبعة Legendary Aspects جديدة لاكتشافها.

كل ما تحتاج لمعرفته عن الموسم الأول من Diablo 4

تأتي القلوب الخبيثة بأربعة أشكال وكل منها يسقط من الوحوش التي تشترك في نفس نوع القلب في أسمائها. القلوب الشريرة Vicious Hearts ستسقط من الوحوش الخبيثة الشريرة، وستمنح قوى هجومية. القلوب الوحشية Brutal Hearts ستمنح قوة دفاعية. ستمنح Devious Hearts صلاحيات قائمة على الutility. ,أندر القلوب الأربعة هي Wrathful Hearts، التي تم تصنيفها على أنها تمنح “قوة عظمى”.

ومع ذلك، على عكس الجواهر، فإن كل نوع من أنواع القلوب الخبيثة له لون معين ولا يمكن تثبيته إلا في مقبس من نفس اللون. ما يجعل Wrathful Hearts قوية للغاية هو أنه يمكن تثبيتها في أي قطعة بغض النظر عن نوع اللون. قالت Blizzard، كجزء من البث المباشر الأخير لها، أن اللاعبين سيرغبون في استخدام Malignant Hearts من الأنواع الأربعة لبناء شامل.

قصة الموسم الأول

كل ما تحتاج لمعرفته عن الموسم الأول من Diablo 4

نحن نعلم أن كل موسم في Diablo 4 سيعرض قصة جديدة، لكنهم لن يكونو استمرارًا للقصة الرئيسية. وفقًا لتصريحات المطورين في بث مباشر، فإن القصص الموسمية هي مهام جديدة تحدث بعد الانتهاء من القصة الرئيسية، لكنها لن تكمل القصة الأساسية، لذلك لا تتوقع أن ترى الكثير – أو أي  – من الشخصيات الرئيسية. لمعرفة أين تذهب هذه القصة الرئيسية، سنحتاج إلى انتظار التوسعة الأولى للعبة (وليس لدينا الوقت المقدر لصدورها حتى الآن).

تركز قصة الموسم الأول على اكتشاف مصدر الفساد في Sanctuary، جنبًا إلى جنب مع شخصية Cormond، وهو كاهن سابق في كاتدرائية الضوء Cathedral of Light. وقد سمعنا صوت Cormond  وهو يروي المقطع الدعائي للموسم الجديد، كشخصية جديدة، لا نعرف الكثير عن Cormond، ولكن نأمل أن نكتشف ذلك. لماذا هو كاهن سابق في الكاتدرائية؟ كيف اكتشف ما هو الـ Malignant؟ ناهيك عن كيفية اقتلاع قلوب الوحوش وتحويلها إلى بريق قوي لمحاربة الشر؟

رحلة الموسم الأول والـ Battle Pass

كل ما تحتاج لمعرفته عن الموسم الأول من Diablo 4

ستكون رحلة الموسم مألوفة للاعبين الذين لعبوا مواسم Diablo 3 فهي سلسلة من الإنجازات، وإكمال كل فصل سيعطي جوائز، و legendary aspects جديدة، وألقاب جديدة، تساعدك على التقدم من خلال Battle Pass. ستتمكن أيضًا من كسب لفافة فقدان الذاكرة Scroll of Amnesia، والذي يسمح لك بإعادة تعيين مهارات الشخصية بالكامل وجميع مربعات Paragon – نعم، جميعها – مما يتيح لك البدء من نقطة الصفر. والأفضل من ذلك كله أن Scroll of Amnesia مجانية تمامًا.

سيكون الـ Battle Pass متاحاً فقط للشخصيات الموسمية. كلما تقدمت في رحلة الموسم، ستربح ميزة للتقدم عبر فئات الـ Battle Pass. هناك 90 مستوى في Battle Pass منها 27 مستوى مجانيًا و 63 مستوى مميزًا Premium، ولا تكافئ المستويات المدفوعة مقابل المستويات المميزة سوى أشياء شكلية – وليس أفضلية لعب إضافية. تشمل مكافآت الدرجة المجانية Smoldering Ashes، وهي عملة يمكنك استخدامها لشراء Season Blessings لمنح شخصيتك دفعة، مثل XP الإضافي، أو احتمالية حصول على ذهب أكثر، أو مدة إكسير أطول. جميع الـ Smoldering Ashes موجودة في المستوى المجاني. حتى إذا اشترى اللاعب ميزة التخطي Accelerated للتقدم خلال Battle Pass بشكل أسرع، فلن يفتح أي من Smoldering Ashes حتى يصل إلى متطلبات مستوى معين – لا يمكن ربح Season Blessings  إلا من خلال لعب اللعبة.

كل ما تحتاج لمعرفته عن الموسم الأول من Diablo 4

إذا اشتريت أحد الإصدارين Digital Deluxe أو Ultimate من Diablo 4، فسيشمل ذلك الوصول إلى Premium Battle Pass، وإلا فإن بطاقة Premium ستكلف 10 دولارات وستكلف بطاقة Accelerated (التي تتضمن تخطيًا ل 20 فئة و سكنات شكلية إضافية) 25 دولارًا. ولكن مرة أخرى، حتى إذا انتقلت مباشرة إلى المستوى الذي يكافئ Smoldering Ashes، فسيتعين عليك الانتظار حتى تصل إلى المستوى المناسب لشراء Season Blessings.

تنطبق الـ Season Blessings فقط على الشخصيات الموسمية، ولكن بمجرد انتهاء الموسم، سيتم نقل هذه الشخصيات إلى العالم العادي Eternal realm وستتم إضافتها بشكل دائم إلى قائمتك هناك. بمجرد انتهاء الموسم، ستختفي كل ال buffs التي حصلت عليها. لذلك إذا كنت تفكر في تسوية بديل، فقد ترغب في إعطاء الأولوية لشخصية الموسم لتعزيزات XP التي يمكنك الحصول عليها.

كل ما تحتاج لمعرفته عن الموسم الأول من Diablo 4

إن Smoldering Ashes هي المكافأة الأساسية طوال فترة المعركة وهي متاحة لكل لاعب على مدار الموسم. يمكن استخدام هذه العملة الموسمية لملء العديد من الجرار مقابل ترقيات قوية من شأنها تسريع تقدم الشخصية.

تشمل الجرار والقوى المقابلة لها ما يلي:

جرة العدائية The Urn of Aggression – تعزز الخبرة المكتسبة من عمليات قتل الوحوش.
جرة المساومة The Urn of Bargaining – يزيد الذهب المكتسب من المبيعات لدى البائعين.
جرة الاستصلاح The Urn of Reclamation – تزيد من كمية المواد  المكتسبة من المعدات التي تم تفكيكها salvaged.
جرة الإطالة The Urn of Prolonging – تزيد من مدة مفعول جميع الإكسيرات.
الجرة الخبيثة The Urn of Malignance – ترفع معدل اسقاط القلوب الخبيثة Malignant Heart.
ستكون هذه الترقيات متاحة فقط للشخصيات الموسمية وسيتم إبطالها عند إرسالها إلى العالم الأبدي Eternal Realm عندما ينتهي الموسم.

كيفية ربح المستويات في الـ battle pass

كل ما تحتاج لمعرفته عن الموسم الأول من Diablo 4

يتقدم اللاعبون في الـ battle pass من خلال كسب الـFavor. يمكن الحصول على الـFavor من خلال اللعب الأساسي مثل قتل الأعداء وإكمال القصة أو المهام الجانبية. يمكن شراء تخطي المستويات باستخدام العملة البلاتينية داخل اللعبة Diablo 4. سيكلف كل تخطي 200 عملة بلاتينية، لكن بعض المستويات في الـ battle pass مرتبطة بالمستوى مما يعني أن اللاعبين لن يكونوا قادرين على شراء هذه المستويات قبل اللاعبين الآخرين. يمكن أيضًا كسب الـFavor من خلال إكمال تحديات موسمية محددة تقدم ما تسميه Blizzard رحلة الموسم Season Journey.

للمشاركة في المحتوى الموسمي وكسب قلوب خبيثة، سيحتاج اللاعبون إلى إكمال القصة الرئيسية أولاً على شخصية واحدة على الأقل. سيسمح ذلك للاعبين بتخطي القصة على الشخصيات المستقبلية والانتقال مباشرة إلى الموسم الجديد من المحتوى الخبيث.

بالإضافة إلى إكمال القصة، إليك طرق أخرى يمكنك الاستعداد لموسم الأول وتفصيل كامل لكيفية عمل مواسم Diablo IV ومعاركه. شجعت Blizzard مؤخرًا اللاعبين الذين نفد منهم ما يمكنهم فعله في Diablo IV على “أخذ استراحة” ، وقالت إن المواسم الجديدة ستكون قفزة رائعة للاعبين العائدين.

قم بتسجيل الدخول بشخصيتك الرئيسية من 18 يوليو فصاعدًا، سيكون لدى Diablo 4 اشياء جديدة. من تلك النقطة فصاعدًا، سترغب في تسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل بشخصيتك الرئيسية (الشخصية الأكثر تقدمًا). هذا لأن أجزاء من هذا التقدم ستكون قائمة على الحساب، وعلى هذا النحو، سيتم ترحيلها بمجرد بدء الموسم الأول. فإن أقسام خريطة العالم التي كشفت عنها ستنتقل عند تكوين شخصية موسمية. هذا يعني أنه من الجيد أن تستكشف Sanctuary مبكرًا إذا كنت ترغب في الاستعداد لموسم الأول من Diablo 4. لاكتشاف جميع المناطق الرئيسية و الفرعية، بالإضافة إلى نقاط  السفر السريع waypoints هناك أمران يستحقان التذكر:

  • لن تظهر بعض نقاط waypoints إلا بعد أن تغزو الـ Strongholds.
  • عند بدء الموسم الجديد ورؤية خريطة العالم، ما زلت بحاجة إلى إعادة تنشيط معظم نقاط waypoints من خلال زيارة تلك المناطق.

يمكنك بدء الموسم بتعزيز الإحصائيات الخاصة بك عندما تكون قدت جمعت جميع مذابح ليلث Altars of Lilith.

كما قال المطورون سابقًا أن المواسم في Diablo 4 ستستمر لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، وهذا يجعل شهر أكتوبر هو تاريخ الانتهاء التقديري للـ battle pass الأول للعبة.

هذا كل ما جمعناه من معلومات بخصوص الموسم الاول من ديابلو 4، وللمزيد من التقارير وأخبار الألعاب لاتنسوا تفقد موقعنا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
December 2023 dank zine. Lost in play, il pluripremiato gioco di avventura, arriverà su android e ios la prossima settimana bresson game. Rebate program for fertility clinics can.