تقارير

تخصيص شخصيتك في ستارفيلد – Starfield

كما عودنا استوديو بثيزدا وعوالهم المفتوحة والمختصة في تصنيف تقمص الأدوار RPG، والذي سيأخذنا قريبا في رحلة في فضاء فسيح عبر لعبة ستارفيلد، ولكن قبل خوضنا غمار هذه المغامرة، علينا بصنع الشخصية التي سنلعب بها، ويحتوي صنع الشخصية على جوانب عديدة وأهمها المظهر مثل ملامح والوجه والجسد، بالإضافة علينا اختيار خلفية الشخصية – Background والمزايا – Traits، ومن هنا دعونا ننطلق في تفاصيل اختيار الشخصية في لعبة ستارفيلد القادمة

المظهر

تخصيص شخصيتك في ستارفيلد - Starfield

سيتم تحديث القائمة حين إصدار إي معلومات جديدة

في بادئ الأمر سيتطلب منك تخصيص المظهر للشخصية، تحتوي ستارفيلد على 40 مظهر مختلف جاهزة للاختيار، بعد ذلك ستخصص التفاصيل مثل الشعر والملامح والوجه والفم والجسم ولون البشرة والعينين والإكسسوارات والأسنان وذقن وحتى طريقة المشي.

الخلفية

تخصيص شخصيتك في ستارفيلد - Starfield

حان وقت اختيار الخلفية، عندما تختار نوع الخلفية سيتكون لديك قالب للشخصية ونقطة إنطلاق تبدأ بها في اللعبة، حيث ستعطيك الأفضلية في بعض المهام ودخول أماكن معينة والتفاوض من خلال محادثات خاصة إذا ما كانت الخلفية الخاصة بك ملائمة لتلك المهمات، مع التنويه أن اختيارك للخلفية لا يعني الالتزام الكامل بها خلال رحلتك، فقد تتمكن من أخذ مسارات أخرى لاحقا.

تتضمن كل خلفية ثلاث مهارات، ويستحسن اختيار ثلاث مهارات مناسبة لأسلوب اللعب الذي ستنهجه خلال رحلتك، مع العلم أن بإمكان الابتعاد عن رفع مستوى هذه المهارات الأساسية في أي وقت لاحق من اللعبة وبالتالي رفع مستوى مهارات أخرى.

قائمة الخلفيات

سيتم تحديث القائمة حين إصدار إي معلومات جديدة

الخلفية

المهارات الثلاثة التي ستبدأ بها

Beast Hunter سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا
Bouncer سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا
Bounty Hunter سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا
Chef فن الطهو المبارزة التنقيب
Combat Medic ترخيص حمل السلاح الطب يتمتع بصحة جيدة
Cyber Runner التسلل الحماية السرقة
Cyberneticist الطب الحماية الليزر
Diplomat الإقناع التجارة يتمتع بصحة جيدة
Explorer الليزر علم الديناميكا الفلكية فحص الكواكب
Gangster سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا
Homesteader سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا
Industrialist سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا
Long Hauler سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا
Pilgrim سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا
Professor سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا
Ronin سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا سيعلن عنها لاحقا

المزايا – Traits

تخصيص شخصيتك في ستارفيلد - Starfield

نأتي لآخر مرحلة من مراحل صنع الشخصية وهي اختيار المزايا، من هنا عليك اختيار ثلاث مزايا والتي بطبيعة الحال ستؤثر مباشرة على طريقة لعبك، ولكل ميزة إجابيات وسلبيات، مثلاً قيمة سمعتك باتجاه عقيدة ما أو بين فصيل ما، تؤثر الميزة على معاملتك للفصائل والعقائد بالإيجاب والسلب، ولديك أيضا الحرية في خلط الثلاث المزايا.

قائمة المزايا:

سيتم تحديث القائمة حين إصدار إي معلومات جديدة

  • Alien DNA: سيعلن عنها لاحقا
  • Dream Home: ستمتلك بيت صغير على قمر صغير وآمن ولكن بالمقابل سيكلفك هذا رهن بـقيمة 50،000 مع مؤسسة Galbank.
  • Empath: سيعلن عنها لاحقا.
  • Extrovert: سيعلن عنها لاحقا.
  • Freestar Collective Settler: سيعلن عنها لاحقا.
  • Hero Worshiped: ستجذب انتباه المزعج “Adoring Fan” والذي سيظهر بتكرار عشوائيًا ويلح عليك بثرثرته المنفرة، ولكن بالمقابل ستحظى بمرافقته مع طاقم السفينة الفضائية في بعض الفترات وإعطائك الهدايا.
  • Introvert: عندما تصبح وحيدًا ستستهلك معدل الأوكسجين أقل، بينما إذا كان برفقتك أشخاص آخرين ستستهلك الأوكسجين بوتيرة أسرع.
  • Kid Stuff: والديك على قيد الحياة وفي حالة صحية جيدة، وستتمكن زيارتهما في منزلهما، ولكن ستدفع 2% من حسابك مصاريف المنزل لهما كل أسبوعين.
  • Neon Street Rat: ترعرعت في شوارع مدينة نيون، لذا ستحضى على خيارات خاصة في الحوارات لتمنحك مكافآت في مدينة نيون، ولكن ستتعرض بالأذى من قبل فصائل أخرى وبالتحدي من صائدي الجوائز.
  • Raised Enlightened: ترعرعت وسط أعضاء Enlightened حتى أصبحت عضو منهم، وستكافئ بصندوق مليء بالمقتنيات في مدينة New Atlantis، ولكن في المقابل ستخسر صندوق Sanctum Universum.
  • Raised Universal: ترعرعت وسط أعضاء Sanctum Universum حتى أصبحت عضو منهم، وستكافئ بصندوق مليء بالمقتنيات في مدينة New Atlantis، ولكن في المقابل ستخسر صندوق the House of the Enlightened.
  • Serpent’s Embrace: ترعرعت على تقديس the Great Serpent، في حال الانتقال الفضائي باستخدام Grav Jump  بتكرار سيتاح لك زيادة في الصحة واللياقة مؤقتًا ولكن في حال لم تقفز بانتظام ستضعف صحتك ولياقتك.
  • Spaced: جسدك تأقلم على أجواء الفضاء، لذلك عندما تذهب في الفضاء ستزيد صحتك ولياقتك، ولكن ستضعف لياقتك وصحتك عندما تكون على اليابسة.
  • Taskmaster: سيعلن عنها لاحقا
  • Terra Firma: جسدك تأقلم كونه على اليابسة، لذلك عندما تستقر على اليابسة ستزيد صحتك ولياقتك، ولكن ستضعف لياقتك وصحتك عندما تكون في الفضاء.
  • United Colonies Native: سيعلن عنها لاحقا
  • Wanted: ستتمكن من زيادة الضرر في حال صحتك منخفضة ولكن سيظهرون صيادوا الجوائز من حين لأخر لمهاجمتك دون سابق إنذار.

كان هذا أبرز ما لدينا حول تخصيص شخصيتك في ستارفيلد. إن احببتم المقالة، يمكنكم الاطلاع على بقية مقالاتنا من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى