PCPlayStationالأخبار

رسميا المخرج هاري كروجر يعلن رحيله عن استوديو Housemarque

كانت Returnal بمثابة بداية هذا الجيل، ومنذ ذلك الحين انقلبت حياة استوديو Housemarque رأسًا على عقب. بعد أن أصبحت واحدة من استوديوهات PlayStation بعد الاستحواذ عليها من شركة Sony، قررت المجموعة التفكير بشكل كبير من خلال بناء مقر جديد أكثر اتساعًا، وهي علامة على أن الاستوديو كان يكتسب طموحًا. ومع ذلك، يجب أن تتم هذه المرحلة الجديدة بدون أحد أهم المديرين التنفيذيين في الشركة، حيث قرر هاري كروجر، مدير Returnal، إنهاء مغامرته.

وهذه خسارة كبيرة لاستوديو Housemarque، نظرًا لأن هاري كروجر عمل في الاستوديو لمدة 14 عامًا. منذ يناير 2009، شهد التغيرات الأخيرة، مع إطلاق عناوين مثل Resogun أو حتى Nex Machina (التي كان مديرًا لها)، قبل أن يتولى إنتاج Returnal، إحدى أكثر الألعاب شهرة على PlayStation 5. وتحدث عن رحيله عبر موقع Housemarque الرسمي، موضحًا دعمه غير المستمر للاستوديو حتى لو لم يعد جزءًا من صفوفه:

“لقد قمنا بالفعل بتغيير الأمور معًا وسأظل فخورًا دائمًا بجميع المشاريع الرائعة التي أنجزناها كاستوديو. لقد كان ترك Housemarque قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة لي، لكنني أترك الشركة دون أي شيء سوى الامتنان العميق للماضي والتفاؤل المشرق بالمستقبل مع مشروع جديد مثير قيد التنفيذ، وفريق رائع أقوى من أي وقت مضى، و الدعم المستمر من Sony و Playstation Studios، أعلم أن الفصل الأكثر سطوعًا في Housemarque لم يُكتب بعد. »

تعمل Housemarque بالفعل على مشروع جديد لا يزال سرًا في الوقت الحالي، ولكننا نعلم الآن أنه سيتم تنفيذه دون إشراف كروجر. ولا يزال من السابق لأوانه معرفة إلى أين يتجه الأمر من الآن فصاعدا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى