PCPlayStationXboxالأخبار

رسميا Bungie يؤكد تأجيل توسعة Destiny 2 The Final Shape إلى 4 يونيو 2024

كما هو متوقع، لن يتم إصدار The Final Shape في 27 فبراير. حيث يخبرنا استوديو Bungie اليوم أنه من المقرر الآن إصدار توسعة Destiny 2 في 4 يونيو، وهو موعد نهائي تمامًا للعبة التي يجب تجديدها بالمحتوى بشكل متكرر: “سنصل مباشرة إلى هذه النقطة. نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت لجعل النموذج النهائي يتوافق تمامًا مع رؤيتنا. ونتيجة لذلك، قررنا تأجيل تاريخ إصدارها إلى 4 يونيو 2024.

يمثل النموذج النهائي تتويجًا للسنوات العشر الأولى من ملحمة Destiny، وبالنسبة لحراس المجرات في كل مكان، فإنهم يقضون ساعات لا حصر لها معًا. ونود أن نكرم هذه الملحمة، ولهذا السبب سنأخذ الوقت اللازم لتحقيق كل طموحاتنا في خاتمة نأمل أن تظل محفورة في ذاكرتكم. »

لذلك يخبرنا الاستوديو أن موسم Wishing سيستمر لفترة أطول قليلاً من المتوقع لأنه سيستمر حتى يونيو المقبل. ومع ذلك، يبقى أبرزها بين شهر نوفمبر وشهر فبراير، مع إضافات القصة خلال هذه الفترة.

بعد ذلك، سيتم تقديم محتوى جديد للسماح لنا بالانتظار حتى يونيو، مثل المهام الأسبوعية التي تسمى Wishes، أو Moments of Triumph والتي تم التخطيط لها أيضًا في فبراير. سيركز شهر مارس على ألعاب Guardian، بينما سيحتوي شهر أبريل على محتوى خاص يسمى Into the Light. وفي شهر أبريل أيضًا، سيتم تزويدنا بمزيد من التفاصيل عن التوسعة مما يعني أن الانتظار سيكون طويلاً لمعرفة المزيد عنها.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى