PCالأخبار

تفاصيل طور New Game Plus للعبة Alan Wake 2

تم إصدار Alan Wake 2 في نهاية شهر أكتوبر، ولاقت استحسانًا من غالبية اللاعبين. على الرغم من كل الجدل حول عدم وجود نسخة مادية، تمكنت لعبة الرعب المعتمدة على السرد من تقديم مغامرة مثيرة، مدعومة بكتابة دقيقة للغاية. تم الإعلان عن وضع New Game Plus منذ بضعة أيام، وقد تم تأكيده وتقديم تفاصيله وتاريخ نشره.

يحمل هذا التحديث النهائي اسم “The Final Draft”، وبالتالي سيجلب لنا إعادة اللعبة مع كافة التطويرات والأسلحة التي تحصلنا عليها في تختيمتنا الاولى بالإضافة إلى نهاية جديدة تمامًا والتي لن تفشل في إثارة التكهنات والنظريات بين المعجبين. سيكون هناك أيضًا مسارات جديدة في شكل مقاطع فيديو وصفحات ومخطوطات. سيتم كل هذا من خلال تحديث مجاني سيتوفر في 11 ديسمبر، أي يوم الاثنين.

للوصول إلى وضع New Game Plus، ستحتاج إلى تختيم اللعبة ومن ثم سيكون من الممكن الاحتفاظ بجميع الأسلحة والتحسينات الأخرى. سيتم أيضًا إضافة صعوبة Nightmare جديدة، بالإضافة إلى وعود بتحسينات في الأداء و إصلاحات الأخطاء.

Alan Wake II متوفرة على الكمبيوتر الشخصي عبر Epic Games Store و PlayStation 5 و Xbox Series. كما فاز العنوان بالعديد من الجوائز في حفل توزيع جوائز الألعاب، بما في ذلك جائزة أفضل إخراج وأفضل سرد قصصي وأفضل إخراج فني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى