PlayStationالأخبار

أخيرا استوديو Insomniac Games يرد على التسريب الهائل الذي حصل لهم

من الواضح أن الروح المعنوية في أدنى مستوياتها في Insomniac Games، خاصة في الوقت الذي كان من الممكن أن تبدأ فيه عطلة عيد الميلاد. أصدر الاستوديو بيانًا صحفيًا للاعتراف بالتسريب وتوضيح ما هو الوضع اليوم، بدءًا بشكر كل من قدم دعمه:

“شكرًا لكم على دعمكم ومساندتكم لنا في هذا الوقت الصعب ونقدر ذلك كثيرًا. نشعر بالحزن والغضب بسبب الهجوم الإلكتروني الأخير على استوديوهاتنا، والذي أدى إلى تأثير كبير على فريق التطوير. نحن نعلم أن البيانات المسروقة تشمل معلومات شخصية تخص الموظفين. كما أنها تتضمن تفاصيل مبكرة حول تطوير لعبة Marvel’s Wolverine لجهاز PlayStation 5. ونحن نعمل بسرعة لتحديد البيانات التي تأثرت. هذه التجربة كانت مرهقة للغاية بالنسبة لنا، لكننا نريد أن نؤكد لكم أن لعبة Marvel’s Wolverine ستستمر كما هو مخطط لها. نحن نقدر حماسكم للعبة، لكننا نطلب منكم الصبر حتى يحين الوقت المناسب لمشاركة المعلومات الرسمية عنها”.

طريقة لتذكيرنا، إذا كان لا يزال من الضروري، ألا نثق في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باللعبة التي يتم نشرها لأنها لا تعكس التجربة النهائية لـ Marvel’s Wolverine. ونتمنى الآن حظًا سعيدًا للفرق في حماية بياناتهم الشخصية، والتي تمت مشاركتها أيضًا على نطاق واسع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى