PCالأخبار

يبدو أن مشروع MMO للعبة Horizon من NCSoft قد تم تأكيده من خلال عرض عمل جديد

لم يتم الإعلان رسميًا عن المشروع بعد، لكن من الممكن العثور على عدة دلائل على وجوده. القرائن التي جمعها المستخدم Kurakasis، الذي أظهر على X (تويتر) أن عرض العمل الذي نشره أحد موظفي NCSoft يظهر وجود مشروع Skyline معين، يسمى أيضًا Project H داخليًا. عنوان نربطه سريعًا بـ Horizon بفضل الشعار الموضح بخط مشابه جدًا لشعار ألعاب Guerrilla Games. لاحظ أن هذا ليس عنوانًا نهائيًا، حيث قامت NCSoft بتسجيل أسماء نطاقات محتملة أخرى مثل “أرض الخلاص”.

ومحدد هنا أن اللعبة كان من المقرر أن يبدأ تطويرها في عام 2021 وسيديرها الفريق الذي يقف وراء لعبة Lineage W، مع حوالي 140 شخصًا في المشروع في سبتمبر الماضي. سيكون Unreal Engine 5 هو محرك لعبة MMO هذه. في هذا العرض، تم ذكر الكمبيوتر الشخصي فقط بالإضافة إلى إصدار الهاتف المحمول، ولكن يجب علينا أيضًا أن نشك في أن اللعبة سيتم إصدارها أيضًا على PS5 (إذا كانت موجودة بالفعل).

أما بالنسبة لتاريخ الإصدار المستهدف داخليًا لهذا المشروع، فهو لا يزال بعيدًا. يشير العرض إلى أن اللعبة لن يتم إصدارها قبل Aion 2، المقرر إصدارها هذا العام أو في 2025. بمعنى آخر، يبدو 2026 أكثر احتمالاً.

إذا لم يكن هناك أي شيء رسمي في الوقت الحالي، فيبدو أن هذا المشروع أصبح ملموسًا أكثر فأكثر، خاصة منذ الإعلان عن الشراكة الإستراتيجية بين Sony و NCSoft. من الممكن أن تكون لعبة Horizon MMO هذه نتيجة لمثل هذه الاتفاقية، لكن هذا المشروع لا يزال بحاجة إلى استكمال تطويره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى