PCPlayStationXboxالأخبار

من المقرر إصدار لعبة Metal Gear Solid Delta وريميك Silent Hill 2 في عام 2024 وفقًا لبلايستيشن

يوضح لنا هذا الفيديو جميع الألعاب التي يجب أن تتصدر أخبار PS5 في عام 2024، مع العديد من العناوين المخطط لها في بداية العام، ولكن ليس هذا فقط. Metal Gear Solid Delta: Snake Eater و Silent Hill 2 Remake موجودان هنا أيضًا، مما يعني أن كلاهما يهدفان إلى إصدارهما في عام 2024 كما توضح مدونة Playstation نفس الأمر.

في حالة Silent Hill 2 Remake، فهذا ليس مفاجئًا. نتوقع منطقيًا أن يصل العنوان هذا العام وحتى في الجزء الأول من عام 2024، نظرًا لأن الطلبات المسبقة قد تم إطلاقها بالفعل وأن المشروع موضوع للعديد من الشائعات. لكن بالنسبة لـ Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، فالأمر أكثر إثارة للدهشة. على الرغم من أنها برزت مؤخرًا في مؤتمر Xbox الأخير، إلا أن الريميك يبدو أنه لا يزال بعيدًا عن الانتهاء من اللمسات النهائية، مما دفعنا إلى تصور أنه لن يتم إصداره لفترة من الوقت.

بالطبع، لا ينبغي النظر إلى هذا الفيديو على أنه بيان حول تاريخ إصدار هذين العنوانين، حيث يمكن أن تتغير الأمور بشكل كبير في غضون أشهر قليلة.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى