PCXboxالأخبار

الإعلان رسميًا عن حدث Xbox Developer Direct القادم مع لعبة Indiana Jones

في بداية العام، تعود Xbox إلى دائرة الضوء من خلال حدث Developer Direct الجديد الذي يعد بالعديد من المفاجآت. نعلم الآن أنه سيقام يوم الخميس المقبل 18 يناير في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم تسليط الضوء على أربع ألعاب خلال هذا العرض، بدءًا بلعبة Indiana Jones. لقد تحدث Todd Howard عن هذا الأمر منذ فترة، ولكن يجب أن يتم تقديم عنوان MachineGames أخيرًا مع أول مقطع دعائي للعبة. حسنًا، ليس هذا فقط لأن الاستوديو سيشرح أيضًا كل ما نحتاج إلى معرفته حول العنوان لمدة عشر دقائق تقريبًا، مما يعني أن اللعبة يجب أن تكون أهم ما يميز العرض.

اللعبة الأخرى هي Avowed. يجب أن تقدم لعبة Obsidian مزيدًا من التفاصيل حول طريقة اللعب وكيف ستشكل اختياراتنا المغامرة. مع تاريخ الإصدار على المحك؟ نفس الشيء بالنسبة لـ Senua’s Saga: Hellblade II، والتي سنراها مرة أخرى هنا مع عرض جديد من المطورين. ونأمل أن يكون تاريخ الإصدار موجودًا أيضًا. أخيرًا، اللعبة الأخيرة، Ara: History Untold والتي ستكشف عن طريقة لعب حصرية.

بعد هذا البث، في الساعة 00 ليلا، ستكون The Elder Scrolls Online في قلب عرض جديد لتقديم تحديثاتها المخطط لها لعام 2024، بما في ذلك التوسعة التالية. لا توجد ألعاب Activision-Blizzard في العرض، حيث حددت Microsoft أنها ستتحدث عن ألعاب الناشر في وقت لاحق من العام.

نراكم الخميس 18 يناير لتعرفوا كل هذا.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى