الأخبار

Senua’s Saga: Hellblade II قادمة رسميًا في 21 مايو لكن بدون نسخة مادية

لقد جعلتنا Hellblade II نعاني لفترة طويلة ولم نتمكن من الانتظار لمعرفة متى سيكون من الممكن العودة إلى هذا الكون المظلم بقدر ما هو رائع. لقد قرأتها، Senua’s Saga: Hellblade II ستكون متاحة اعتبارًا من 21 مايو على أجهزة البي سي و Xbox Series، ومباشرةً عبر Xbox Game Pass.

هذا العرض التقديمي الكبير من Ninja Theory أتاح لنا أيضًا رؤية المزيد من أسلوب اللعب مع معارك وحشية للغاية ستخاطر خلالها Senua بحياتها، ويريد الاستوديو أن يجعلنا نشعر بذلك. وهو ما يعني أن كل لقاء سيكون تحديا حقيقيا، مع مواجهات قاسية. ولجعلنا نشعر بهم بشكل أفضل، سيتم تشغيل اللعبة على صوت بكلتا الأذنين وتقنية مكانية ثلاثية الأبعاد لتجعلنا نشعر بالاهتزاز، سواء من خلال المؤثرات الصوتية أو الموسيقى التصويرية. رحلة حسية ستكون أيضًا ممتعة للعيون حيث يبدو أن هذا الجزء يعرض مناظر طبيعية مذهلة للغاية, مدة إنهاؤ اللعبة ستكون مقاربة جدا للجزء الاول أي ما بين 7 الى 8 ساعات.

وبالتالي سيكون كل هذا متاحًا لاكتشافه في شهر مايو المقبل، ولكن لن يتم بيع Hellblade II بشكل مادي، كما اكتشفنا في مدونة Xbox. سيتم بيعها بسعر 49.99 دولار فقط مع دعم للغة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى