PCXboxالأخبار

Avowed تعرض أسلوب اللعب وتعلن عن إصدارها هذا الخريف

قرر Obsidian أن يعرض لنا بعض مقاطع اللعب التي تركز بشكل أساسي على القتال. ستسمح لنا لعبة تقمص الأدوار بالتناوب بسرعة بين المواجهات بالسكاكين، أو بالسحر (باليدين أو بالعصا) أو بالأسلحة النارية، كل ذلك من منظور الشخص الأول. يكفي مقارنتها بـ Skyrim الكارتونية قليلاً نظرًا لاتجاهها الفني الذي يتميز بألوان أكثر بكثير من ألعاب Bethesda.

https://youtu.be/Ni50utYFq14

وإذا كان هناك جانب واحد يتألق فيه Obsidian أيضًا، فهو مجال الكتابة وأراد الاستوديو تسليط الضوء عليه في مراحل الحوار التي توضح لنا أن خياراتنا سيكون لها تأثيرات طوال مغامرتنا. لقد وعدتنا بحرية اختيار كبيرة، مع فروع مختلفة، كما يحق لنا أن نتوقع من لعبة تقمص الأدوار هذه.

مع كل هذه التفاصيل، كنا نأمل أن يتم التخطيط للعبة Avowed في الأشهر القليلة المقبلة، ولكن لا يزال يتعين على العنوان الانتظار لبعض الوقت. ولا يزال من المخطط إصدار اللعبة هذا العام 2024، لكن سيتم إصدارها فقط في خريف هذا العام، دون موعد أكثر دقة. ولذلك نتصور أننا سنراها مرة أخرى خلال مؤتمر Xbox هذا الصيف، مع موعد محدد سيتم إبلاغنا به.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى