PCXboxالأخبار

لعبة Indiana Jones and the Great Circle قادمة بالمنظور الأول حصريا على Xbox هذا العام

لقد كانت المفاجأة الأخيرة لـ Xbox Developer Direct لعام 2024، أو بالأحرى الحدث الأبرز منذ الإعلان عن وجود Indiana Jones و Great Circle مسبقًا. حتى أننا اكتشفنا عنوانه منذ بضعة أيام، والذي سيتم بالتالي ترجمته رسميًا إلى Indiana Jones and the Ancient Circle. قدمت MachineGames و Bethesda اللعبة بالكثير من التفاصيل التي ستثير بلا شك إعجاب بعض محبي عالم الآثار.

تعد Indiana Jones and the Ancient Circle بعدم خيانة روح الأفلام لأنها تعتزم استخدام Harrison Ford لتجسيد وجه بطلها. ويجب القول إنها ناجحة إلى حد ما على الرغم من الرسوم المتحركة للوجه المجمدة إلى حد ما.

لعبة Indiana Jones and the Ancient Circle بالفعل تقدم منظور الشخص الأول. ليس في كل الأوقات، حيث أن مراحل التسلق أو الألعاب البهلوانية ستعمل على تحريك الكاميرا إلى الخلف، وكذلك مشاهد اللعبة التي ستبقى في منظور الشخص الثالث لإضفاء جانب سينمائي أكثر، ولكن سيتم رؤية بقية اللعب من خلال عيون إنديانا جونز

من ناحية اللعب، سنجد لعبة مغامرات كلاسيكية، خطية نوعًا ما على الرغم من الخرائط المفتوحة، حيث سيتعين عليك حل العديد من الألغاز، أحيانًا تكون اختيارية، ولكن أيضًا الهروب من النازيين. للقيام بذلك، سيكون من الممكن أن تكون متحفظًا مع مراحل التسلل التي ستكون خلالها العديد من الأدوات تحت تصرف إندي، مثل القدرة على ضرب الحارس بمجرفة أو ضرب سوطه نحو موقع ما من أجل الترفيه عن الأعداء. سيكون لسوط بطلنا الأسطوري أهمية كبيرة لأنه يمكن استخدامه أيضًا في القتال، خاصة ضد الأعداء الذين لديهم سلاح ناري.

سيتم إصدار Indiana Jones and the Ancient Circle في عام 2024 على أجهزة البي سي و Xbox Series (على Xbox Game Pass). مع دعم للغتنا العربية حسب Steam.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى