PCPlayStationXboxالأخبار

رسميا لعبة WWE 2K24 قادمة شهر مارس و Cody Rhodes يتصدر غلاف اللعبة

أعلنت 2K اليوم عن أن WWE 2K24، الإصدار الأحدث من سلسلة ألعاب الفيديو WWE الرائدة التي طورتها شركة Visual Concepts، ستتوفر يوم 8 مارس لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation4 و Xbox Series X|S ، Xbox One والبي سي عبر Steam.

بينما يشق طريقه عبر WWE في محاولته للحصول على لقب العالم وتحقيق مصيره، سيتم تكريم كودي رودز “The American Nightmare” على غلاف الإصدار القياسي. تتشارك البطلات عدة مرات والفائزات في Royal Rumble للسيدات Bianca Belair و Rhea Ripley غلاف الإصدار الفاخر، وهي المرة الأولى في التاريخ التي تزين فيها امرأتان غلاف WWE 2K مخصص، بينما يتميز غلاف إصدار أربعون عامًا من WrestleMania بعمل فني أصلي يحتفل بأكبر عدد من الأحداث. النجوم والأساطير الأيقونية في تاريخ WrestleMania، بما في ذلك The Rock و The Undertaker وHulk Hogan و “Stone Cold” Steve Austin و المزيد.

اللعبة قادمة كما جرت العادة يوم 8 مارس على جميع الاجهزة المذكورة أعلاه و الطلب المسبق متوفر من اليوم كما يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات من هنا.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى