PCالأخبارفيديوهات

الإعلان عن لعبة المترويدفينيا Deviator المستوحاة من Hollow Knight

إذا كنت تنتظر بفارغ الصبر رؤية Hollow Knight: Silksong مرة أخرى، آسف ولكن لا يزال الصمت سائدا من Team Cherry في الوقت الحالي. من ناحية أخرى، قد تكون مهتمًا باكتشاف مترويدفينيا أخرى ثنائية الأبعاد تسمى Deviator، مستوحاة من Hollow Knight، فهي إنتاج صيني تم تطويره بواسطة Gami Studio ونشرته SapStaR Games.

اللعبة تتبنى بقوة التصميم الفني للعبة Hollow Knight المنتشر في كل مكان والذي ينبثق من إخراجه الفني وواجهة المستخدم الخاصة به وحتى الرسوم، فإن هذا العنوان سيدعونا إلى تجسيد شخصية تسعى إلى كشف كل أسرار العالم الفوضوي الذي يحيط به. ولتحقيق ذلك، سيتعين عليه استكشاف البرية المجهولة وكذلك المدن الغامضة أثناء مواجهة الأعداء المختلفين الذين يواجههم في طريقه. في هذه المواقف، سيكون قادرًا على الاعتماد على قدرته في صد هجمات الخصم. لكن كن حذرًا، ستكون إدارة التوقيت الدقيقة ضرورية هنا وإلا فسوف تقوم بتحويل السلاح بسرعة إلى اليسار.

من المقرر إصدار Deviator هذا العام على البي سي. أثناء انتظارك لمعرفة المزيد عن هذه اللعبة، سيكون بإمكانك تجربتها من خلال النسخة التجريبية التي ستكون متاحة مؤقتًا اعتبارًا من 1 فبراير على Steam.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى