PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

Suicide Squad: Kill the Justice League ستضم شخصية الجوكر في أول موسم لها بعد الإطلاق

مثل بعض شخصيات Marvel’s Avengers، تعتزم Suicide Squad: Kill the Justice League توسيع تجربتها بمرور الوقت من خلال تعزيز طاقمها الأساسي بشخصيات جديدة. الآن ومع اقتراب إطلاق اللعبة ونعرف غالبية محتواها، اعتقدت Rocksteady أن الوقت قد حان لتقدم لنا مستقبل اللعبة مع رغبتها في الاطمئنان، حيث أن هناك 4 مواسم تم التخطيط لها بالفعل.

لعبة خدماتية تعني تحديثات موزعة على مدار الوقت مع إضافات متعددة من شأنها إثراء التجربة على مدار الأشهر، على الأقل إذا تم ضمان الإطلاق. كما وعدناكم، ستحتوي Suicide Squad: Kill the Justice League على شخصيات إضافية قابلة للعب وسيتم تقديم أولها لنا في مذكرات جديدة للمطورين، والتي تركز على الكون المتعدد (جزء “Elseworlds” من DC). وبفضل تطور الحبكة هذا، ستتمكن من اللعب مع الجوكر، وهو نسخة مختلفة عن تلك الموجودة في عالم Arkham. جوكر فريد من نوعه، قادر على العمل ضمن فريق ولا يزال في بداية حياته المهنية كشرير خارق، لكنه يظل مضطربًا تمامًا.

لذلك تم التخطيط بالفعل لأربعة مواسم، كل منها مقسم إلى حلقتين، مع محتوى سيبقى في اللعبة حتى بعد نهاية كل موسم (لا داعي لأن تكون مجتهدًا للغاية). سيتم إصدار الموسم الأول في شهر مارس، وبالتالي سيحتوي على الجوكر، مع إعدادات جديدة وأنشطة إضافية، ناهيك عن الأسلحة الإضافية. سنجد أيضًا معارك زعماء “بديلة”، كما هو الحال في Marvel’s Avengers (وهو ليس الأكثر طمأنينة). سيكون كل هذا المحتوى مجانيًا، باستثناء العناصر التجميلية مثل الأزياء.

بالنسبة للموسم الثاني، والذي يبدو أنه تحت عنوان الجليد، فمن السهل أن نتخيل أن Mr. Freeze (أو السيدة) سينضم إلى العصابة. يبدو أن الموسم الثالث يقدم نسخة مروعة من جوثام، وبالتالي سيكون المكان المثالي للعثور على باتمان الذي يضحك، ولكن وفقًا ل Miller Ross، فإنه يفضل أن يكون Zoe Lawton (Lawless). بالنسبة للرابع، سيكون Slade Wilson المعروف أيضًا باسم Deathstroke موجودًا في التحديثات المستقبلية.

سيتم إصدار Suicide Squad: Kill the Justice League على أجهزة البي سي (Steam) و PlayStation 5 و Xbox Series في 2 فبراير، و 5 مارس على Epic Games Store.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى