PlayStationالأخبار

رسميا لعبة Marvel’s Spider-Man 2 تصل لأكثر من 10 ملايين نسخة مباعة

قدم أحدث تقرير من شركة سوني وقسم PlayStation التابع لها تحديثًا عن السنة المالية القادمة، ولكن أيضًا عن الربع الثالث من العام الحالي. إذا لم نضطر في 2024/2025 إلى الاعتماد كثيرًا على العناوين الكبيرة المعروفة بالفعل داخل استوديوهات PlayStation، فيمكننا في 2023/2024 الاعتماد على الأقل على إيرادات Marvel’s Spider-Man 2، التي حققت أفضل إطلاق لعبة بلاي ستيشن. كما استفادت الشركة من الأعياد لتعزيز أرقام مبيعاتها، لتصل إلى إنجاز رمزي.

في غضون أيام قليلة من التسويق، وصلت لعبة Insomniac Games سريعًا إلى علامة فارقة وهي بيع 5 ملايين نسخة. قامت PlayStation بتحديث هذه الأرقام وهي الآن قادرة على القول أن Marvel’s Spider-Man 2 باعت 10 ملايين نسخة، وتوقفت عن العد في بداية شهر فبراير الجاري. أداء رائع حتى لو كان أقل من ذلك الذي حققته God of War Ragnarok خلال نفس الفترة الزمنية والذي وصل إلى 11 مليون. ومع ذلك، استفاد الأخير من توفره على PS4، وهو ما لا ينطبق على مغامرات Peter and Miles.

نذكر أن الجزء الأول من الملحمة وصل إلى 13.2 مليون نسخة بيعت في أقل من عام بقليل. لذلك يشير كل شيء إلى أن هذا التكملة يمكن أن تؤدي أفضل من ذلك.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى