Nintendoالأخبار

رسميا الاعلان عن تاريخ اصدار كل من Paper Mario و Luigi’s Mansion 2 HD

في حدث Mario Day لهذا العام، أخذت نينتندو الكلمة بشكل رئيسي لتأكيد تكملة فيلم Super Mario Bros. الأمر الذي لم يكن مفاجئًا حقًا، ولهذا السبب لم يتم التخطيط لـ Nintendo Direct في هذا اليوم المميز. ولكن نظرًا لأن Mario Day لن يكتمل حقًا دون الحديث عن ألعاب Mario، فقد كان لدى Nintendo أيضًا إعلانين أو ثلاثة إعلانات لإصدارها بسرعة كبيرة، لا سيما في تواريخ الألعاب التالية القادمة إلى Switch.

نشك في أن نينتندو تتراجع عن إطلاق ألعاب ماريو جديدة أثناء انتظار الجهاز التالي، ولهذا السبب يتميز عام 2024 هذا العام بإعادة الإنتاج. وعلى وجه التحديد، عند الحديث عن النسخ الجديدة، ستصل Paper Mario™: The Thousand-Year Door  في 23 مايو على Nintendo Switch.

وهذا ليس كل شيء، حيث حددت Nintendo أيضًا متى سيكون من الممكن العثور على Luigi في Luigi’s Mansion 2 HD، سيكون عليك ببساطة الانتظار حتى 27 يونيو لإعادة اكتشاف هذه المغامرة على Nintendo Switch.

للانتظار قليلاً حتى ذلك الحين، سيتم إصدار ثلاث ألعاب Mario من Game Boy (و Game Boy Color) قريبًا على Nintendo Switch Online. العاب Dr. Mario, Mario Golf, Mario Tennis سيصلون إلى الاشتراك اعتبارًا من 12 مارس، أي في غضون يومين.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى