Xboxالمواضيع المميزةتقارير

جميع ألعاب Xbox الحصرية القادمة في عام 2024 وما بعده

Towerborne

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Stoic/Xbox Game Studios PC – Xbox Series X|S – Game Pass غير معروف

من المتوقع أيضًا أن يتم تسويقها هذا العام بناءً على شائعات نهاية عام 2023، Towerborne هي لعبة مغامرات تعاونية ابتكرها مبدعو ثلاثية The Banner Saga. في مكانة الأبطال العائدين من عالم الأرواح، يجب على اللاعبين التعاون بذكاء وكفاءة بهدف وحيد هو هزيمة الوحوش المتنوعة التي ترغب في غزو برج Towerborne.

The Elder Scrolls VI

 

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Bethesda Game Studios/Bethesda Softworks PC – Xbox Series X|S غير معروف

تم التشويق لأول مرة خلال مؤتمر Bethesda في E3 2018، ولم تترك The Elder Scrolls VI مرحلة ما قبل الإنتاج إلا خلال صيف عام 2023، وهو أمر ليس مفاجئًا نظرًا لأن فريق التطوير كان يركز بالكامل على Starfield في السنوات الأخيرة. كن مطمئنًا، فإن تصميم لعبة تقمص الأدوار يتقدم بوتيرته الخاصة، كما أصبح من الممكن تشغيل الإصدارات المتقدمة قليلاً داخليًا منذ نهاية مارس 2024. ومع ذلك، لا تتوقع ان تصدر قريبا. ربما عام 2026، في أفضل السيناريوهات، وإذا اعتمدنا على الوثائق التي تم نشرها على هامش المحاكمة بين لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) ومايكروسوفت كجزء من الاستحواذ على Activision-Blizzard.

Clockwork Revolution

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
inXile Entertainment/Xbox Game Studios PC – Xbox Series X|S – Game Pass غير معروف

Clockwork Revolution هي لعبة RPG فاجأ إعلانها أكثر من لاعب خلال معرض Xbox Games Showcase في يونيو 2023. ولا بد من القول أن أجواء Steampunk التي تنبثق منها بعيدة تمامًا عن العوالم المختلفة التي أبرزتها inXile Entertainment في الماضي مع Wasteland أو The Bard’s Tale على سبيل المثال. مستوحى من العناوين Arcanum: Of Steamworks و Vampire: The Masquerade – Bloodlines، هذا الإنتاج الذي ما زلنا نعرف القليل عنه سيجعلنا نتحكم في شخصية قادرة على تغيير الأحداث التاريخية لأفالون وذلك بفضل اختراع يسمح له بذلك. للسفر في الوقت المناسب.

Contraband

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Avalanche Studios/Xbox Game Studios PC – Xbox Series X|S – Game Pass غير معروف

تم التشويق لفترة وجيزة أثناء بث مؤتمر Xbox كجزء من E3 2021، بالكاد أعطت لعبة Contraband أي علامات ملحوظة على وجودها منذ فترة حتى الآن. أحدث مشروع من الاستوديو السويدي وراء سلسلة Just Cause، سيدعو اللاعبين للتعاون من أجل العثور على مكان في جنة المهربين في السبعينيات وهو Bayan، وهي لعبة خيالية ذات عالم واسع تم إنشاؤها بنسخة جديدة من محرك Apex.

Everwild

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Rare/Xbox Game Studios PC – Xbox One – Xbox Series X|S – Game Pass غير معروف

بين التأخير وإعادة التطوير والفوضى داخل فريق التطوير منذ آخر ظهور رسمي لها في يوليو 2020، تعد Everwild مشروعًا غامضًا للغاية، حيث يجب أن تدور أحداثه في عالم يشبه الحلم والذي لا يزال استوديو Rare يطوره حتى هذه اللحظة. ويبقى السؤال هل سيتم إصدارها من الاساس، وإذا كان الأمر كذلك، متى.

Fable

الإستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Playground Games/Xbox Game Studios PC – Xbox Series X|S – Game Pass غير معروف

لا يزال تطوير لعبة Fable التالية على قيد الحياة وفي أيدي استوديو Playground Games، وهو يتقدم شيئًا فشيئًا. ومع ذلك، نظرًا لأنها دخلت مرحلة الإنتاج الكامل فقط في بداية عام 2023، فإن احتمال رؤيتها مرة أخرى بحلول نهاية العام يبدو منخفضًا للغاية. ولكن، من يدري، إذا تلقينا على الأقل إعلانًا تشويقيًا غامضًا آخر منها، فسيكون ذلك بمثابة انتصار بالفعل، أليس كذلك؟

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
The floor area. 8598 via lungomare cir 203, estero, fl, 33928 properties coconut point listings. Emblema del fuoco engage | nuovo gameplay oggi.