PCالأخبار

رسميا لعبة Manor Lords تحقق اكثر من 2 مليون نسخة مباعة

من خلال كونها اللعبة الأكثر رغبة على Steam قبل إصدارها، كانت Manor Lords تضمن بالفعل مبيعات جيدة جدًا. كان لا يزال من الضروري النجاح في إطلاقها، وعلى الرغم من بعض العثرات، فقد حازت لعبة Slavic Magic على إعجاب الجمهور لدرجة أنها تجاوزت بسرعة كبيرة مليون نسخة مباعة. لقد كانت مجرد بداية لقصة رائعة لهذه اللعبة التي تم تطويرها بشكل أساسي بواسطة شخص واحد، والتي تستمر في جذب المزيد والمزيد من الأشخاص.

لقد بدأ الوصول المبكر إلى Manor Lords بداية جيدة، بل حتى جيدة جدًا. بعد إطلاقها الناجح، تمكنت اللعبة من بناء الولاء وبدأت التقييمات الجيدة في الانتشار.

لذلك، استغرق الأمر بضعة أيام فقط حتى تتم مضاعفة أرقام مبيعات اللعبة، حيث تجاوزت مبيعات Manor Lords الآن 2 مليون نسخة مباعة. بالنسبة للعبة المتوفرة فقط على أجهزة البي سي في الوقت الحالي، وخاصة بالنسبة للنوع الذي تسلط الضوء عليه، فهي لعبة هائلة. والأكثر من ذلك مع توفر Game Pass على البي سي، والذي كان من الممكن أن يؤدي إلى تفكيك بعض المبيعات. لا نعرف إلى متى سيستمر هذا الوصول المبكر، لكننا نتخيل أن هذا النجاح الكبير سمح لـ Slavic Magic بتحسين لعبته براحة البال، بكل الأموال التي يحتاجها.

للتذكير، Manor Lords متاحة على البي سي عبر Steam و GOG و Epic Games Store و Microsoft Store.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى