PlayStationالأخبار

إليكم موعد و طريقة مشاهدة بث State of Play القادم

قررت شركة PlayStation تأكيد كافة الشائعات التي أشارت إلى بث State of Play في شهر مايو. ومع ذلك، قررت الانتظار حتى نهاية الشهر لإعلان الأخبار رسميًا، وبالتالي اللعب على أعصاب مجتمعها بأكمله. ولكن تم التأكيد الآن على أنه ستكون هناك State of Play لشهر مايو 2024.

رسميا لن نحصل على PlayStation Showcase هذه المرة، بل State of Play مدته 30 دقيقة قادم يوم الجمعة في الساعة 1 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية . ويمكن متابعته على قناة PlayStation Twitch وكذلك على YouTube.

وسيقدم في البث ما لا يقل عن 14 لعبة. ستكون هذه ألعابًا لجهاز PS5، و أيضًا لـ PS VR2، فقط لإظهار أن نظارات الواقع الافتراضي لم يتم وضعها جانبًا تمامًا. سيكون هناك العديد من الألعاب من PlayStation Studios خلال State of Play هذه، وحتى الألعاب المخططة لهذا العام 2024.

نظرًا لأن الشركة قد أعلنت بالفعل أنه ليس لديها أي مجموعة من السلاسل الرئيسية التي سيتم إصدارها قبل أبريل 2025، فإن هذه الألعاب ستكون بلا شك اللعبة الخدماتية Concord، بالإضافة إلى لعبة Astro Bot المحتملة. ربما يمكننا أيضًا المراهنة على نسخ الحاسب، مثل نسخة God of War Ragnarok القادمة على الكمبيوتر الشخصي.

نراكم غدًا لمتابعة هذا البث المباشر على قناة PlayStation Twitch أو YouTube، و للحصول على ملخص على موقعنا.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى