NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

رسميا تأجيل Little Nightmares III الى عام 2025 خلافًا لما كان مخططًا له

لم تعد Tarsier Studios تعمل على عنوان Little Nightmares ولكنها ستستمر في العمل تحت قيادة ناشرها Bandai Namco الذي كلف شركة Supermassive Games بتولي المسؤولية. مع انتظام لعبة الرعب هذه، كانت شركة Bandai Namco تأمل بلا شك أن يسير تطوير لعبة Little Nightmares III بسلاسة، على الأقل حتى تعلم أن Supermassive لم تكن في الشكل المثالي. قام الاستوديو مؤخرًا بتسريح 90 عاملا و من غير المنطقي عدم الربط بين هذا الخبر والإعلان الذي وصل إلينا اليوم.

مع انخفاض جزء من قوتها العاملة، تواجه شركة Supermassive Games بطبيعة الحال صعوبة أكبر في التواجد على جميع الجبهات في نفس الوقت. بين The Dark Pictures، و The Casting of Frank Stone المشتقة من عالم  Dead by Daylight، وLittle Nightmares III، لدى الاستوديو الكثير من المشاريع قيد التنفيذ، مما يسبب بعض التأخير. لعبة Bandai Namco تدفع الثمن، إذ علمنا عبر تغريدة أن Little Nightmares III لم تعد مخططة لها هذا العام، بل في 2025.

في الرسالة التي نشرتها Supermassive، يقول الفريق ببساطة أنهم يريدون قضاء بعض الوقت الإضافي لتحسين التجربة:

“بقدر ما لا يمكننا الانتظار للعودة إلى Nowhere، نريد أيضًا التأكد من أننا نمنح اللعبة الرعاية والحب الذي تستحقه. الجودة هي أولويتنا القصوى، ونحن نعلم أنك تفكر في نفس الشيء. ولهذا السبب قررنا تأجيل إصدار اللعبة حتى عام 2025.”

سيتم إصدار Little Nightmares III على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و Switch.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Emblema del fuoco engage | nuovo gameplay oggi bresson game. Real estate consultant contact coconut point listings. The potential benefits of artificial insemination are impressive and continue to be explored and researched.