الأخبار

أسعار ألعاب اللاعب الفردي الضخمة قد تتعرض للارتفاع وفقًا ‏للمدير التنفيذي لشركة Embracer

‏صرح المدير التنفيذي لشركة Embracer في مقابلة حديثة مع موقع GamesIndustry.biz أن ألعاب اللاعب الفردي الضخمة (AAA) قد تتعرض أسعارها للارتفاع أو تصبح الألعاب ذاتها أقصر في المستقبل القريب.

قال هذا الكلام تعليقًا على التحديات والميزانيات المتزايدة بتطوير الألعاب الفردية الضخمة، رغم أننا للتو انتقلنا إلى تسعيرة 70$ لكنها قد ترتفع مرة أخرى.

لكن أوضح المدير التنفيذي أنه في الوقت الحالي قد تعني زيادة الأسعار خسائر أكبر، لأن السوق معتاد على تسعيرة معينة وإذا زِيدت فضَعف الإقبال سيجعل العوائد أقل من السعر الطبيعي، وهذا برأيه يترك أمامنا احتمالية تقلص حجم الألعاب الضخمة.

أضاف كذلك أنه سيكون من المحزن ألّا نرى أمامنا شيئا غير الألعاب الخدمية لكونها أكثر جدوى، في حين أنه ما زال الكثير من اللاعبين يفضّلون التجارب الكلاسيكية.

ضرب المدير التنفيذي مثالا على إحدى ألعاب شركته وهي Alone in the Dark، إذ تعد برأيه لعبة ذات جودة عالية، وبذل فريق التطوير جهدًا كبيرًا لجعلها بهذا المستوى العالي، وكانت تعد استثمارًا كبيرًا للشركة، لكن عوائد اللعبة رغم ذلك أقل من التوقعات. لم تستقطب اللعبة عددًا كافيًا من اللاعبين، وهذه الحقيقة المؤسفة.

اظهر المزيد

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Guarda la prima esplosiva sequenza di gioco di marvel’s spider man 2. © 2024 coconut point listings. Look for clinics that have high ivf success rates.