فيديوهاتPCPlayStationXboxالأخبار

لعبة Dragon Age: The Veilguard تثير الإعجاب بـ 20 دقيقة من اسلوب اللعب

طال الانتظار. لقد قطعت BioWare شوطًا طويلًا مع Dragon Age: The Veilguard، التي عانت في التطوير و تم تغيير اتجاهها كثيرًا، لقد حان الوقت أخيرا لكي تتجه إلى الإصدار هذا الخريف. لكن BioWare لم تظهر بعد كيف تبدو لعبة RPG الخاصة بها او اسلوب اللعب الخاص بها.

أوقف سولاس من تنفيذ خطته

في هذا الجزء سنلعب دور الشخصية Rook. ستتمكن من تخصيص مظهره بالكامل واختيار سلالته، بالإضافة إلى خلفيات مختلفة. سيكون هذا مهمًا لبعض الحوارات، لأنه قد يتم ذكر أصولك خلال حوارات معينة. سيكون لديك بعد ذلك الاختيار بين ثلاثة نماذج أولية، وهي المحارب واللص والساحر. سنلاحظ بشكل عابر أن الشخصية الخاصة بنا لن تكون صامتة هنا.

سيتعين علينا تشكيل دفاعات Veil Guard من أجل حماية Thedas من تهديد كبير، بما في ذلك تهديد Solas، وهي شخصية من Dragon Age Inquisition. يحاول القزم فتح البوابة الذي يفصل عالم أبطالنا عن عالم الشياطين، لكن كل شيء لن يسير كما هو مخطط له.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Side effects of undergoing in vitro fertilization treatment. Il remake di silent hill 2 in uscita a maggio suggerisce una fuga di notizie bresson game. Crafting informative and cohesive body content.