الأخبارPC

تسريب قاعدة بيانات Epic Games Store تضمنت عنوان FFIX Remake و الكثير من الألعاب الغير المعلنة

قد أدرج تسريب حديث من قاعدة بيانات Epic Games Store نسخة ريميك من Final Fantasy IX. كما أدرج أيضًا العاب أخرى غير معلنة، مثل Turok جديدة ونسخة من The Last of Us Part II للحاسب.

قاعدة بيانات Epic Games تسرب العديد من الألعاب غير المعلنة، بما في ذلك Final Fantasy IX Remake

ظهرت تسريبات حديثة من قاعدة بيانات Epic Games Store. تتضمن التسريبات العديد من الألعاب التي تم إعلانها او إصدارها بالفعل، مثل God of War: Ragnarok و Marvel’s Spider-Man Remastered و Forspoken. ومع ذلك، تتضمن التسريبات أيضًا العديد من الألعاب غير المعلنة. العديد منها تحت أسماء رمزية، مثل Skobeloff و Momo.

ومع ذلك، ترمز الاولى Skobeloff للعبة Final Fantasy XVI بينما تمثل الثانية Momo إعادة إنتاج Final Fantasy IX المزعومة. كما تتضمن التسريبات لعبة Turok جديدة من Saber Interactive وإصدار للكمبيوتر الشخصي من The Last of Us Part II Remastered. كما يبدو أن نسخة من Red Dead Redemption PC غير معلنة التي تحمل الاسم الرمزي “Semla” قد تمت إضافتها إلى متجر Epic Games Store خلال فبراير 2024.

 

نتوقع المزيد من التفاصيل الرسمية حول جميع الألعاب المذكورة أعلاه خلال الأشهر المقبلة.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Blog : information to know about | javitri ivf. Hit tower defense rush royale è pronto per il debutto con il suo evento celebrativo spring marathon.