الأخبار

رسميًا حصول Starfield على توسعة ثانية العام القادم!

لعبة Starfield هي احد أضخم إصدارات العام الماضي وأحدث إصدارات Bethesda، فأعلن المخرج Todd Howard بمقابلة مع اليوتيوبر MrMattyPlays عن وصول عدد لاعبين اللعبة لـ14 مليون لاعب منذ إطلاقها في سبتمبر الماضي.

وفي معرض اكسبوكس الأخير، تم الإعلان عن إضافة Starfield القادمة بعنوان Shatter Space . فالكثير منا توقّع أن يتوقف دعم اللعبة عند هذا الحد والإنتقال الفريق للعمل على الجزء القادم من سلسلة Elder Scrolls. ولكن ما لم نكن نتوقعه أن يأتي Todd Howard بنفس المقابلة يؤكّد على إستمرار دعم السلسلة للسنة القادمة مع إعلان عن توسعة ثانية بعد Shattered Space تصدر العام القادم!

من الجدير بالذكر أن توسعة Shatter Space ستصدر هذا العام مع تأكيد أنها ستقدم كوكبًا كاملًا مصنوعًا يدويًا بتجربة أقرب إلى الألعاب التقليدية الخاصة بـBethaeda. بحيث سنرى حجم مقارب لتوسعة Far Harbor للعبة Fallout 4 مع تصميم المنطقة يدويًا بالكامل وعدم الاعتماد على المناطق المولدة إجرائيًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Blog : information to know about | javitri ivf. Llamasoft : the jeff minter story è un giusto tributo a un'icona dei videogiochi bresson game. Crafting captivating headlines : your awesome post title goes here.