الأخبارNintendoPCPlayStationXboxفيديوهات

رسميًا يوبيسوفت تعلن عن Beyond Good & Evil - 20th Anniversary Edition

بعد مجموعة من الإشاعات، تُعلن يوبيسوفت وأخيرًا عن نسخة محسّنة لاحد أفضل العابها على الإطلاق! فأعلنت الشركة الفرنسية عبر موقعها وحساباتها على مواقع التواصل عن Beyond Good & Evil – 20th Anniversary Edition إحتفالًا بمرور عشرين سنة على صدور الجزء الأول، الذي صدر بالجيل السادس من الألعاب وحاز على رضى النقاد والجماهير ولكن للأسف لم تكن المبيعات كالمأمول؛ بسبب نزولها بموسم أعياد 2003 والذي كان مليئ بالألعاب القوية كـ Call of Duty و Star Wars Knight of the Old Republic، أو حتى لعبة يوبيسوفت الأخرى Prince of Persia: The Sand of Time والذي أخذت النصيب الأكبر من التسويق على حساب الأولى، فكل هذه العوامل ساهمت بفشل اللعبة تجاريًا.

وعلى الرغم من الآداء التجاري الضعيف، فالشركة آمنت بالنظرة الفنيّة لصانعيها وأعلنوا عن جزء ثاني عام 2008 ثم غابت عن الأنظار حتى E3 2017، فرأينا بهذا الحدث العرض الرسمي الأول للعبة ثم تبعه بعض عروض اللعب المبدأية، واستمرت أخبار اللعبة حتى 2019 والذي تم إستعراض بعض لقطات اللعبة ثم غابت اللعبة عن الأنظار تمامًا حتى السنة الماضية والذي أعلن بشكل مؤسف وفاة مخرج اللعبة مع بعد التقارير التي تفيد بأن اللعبة ما زالت بمرحلة مبكرة من التطوير!

على كل حال وبالنظر للجانب المشرق من الوضعية الحالية، فإعلان هذه النسخة بالإضافة لكونه تمهيدًا لإعلانات قادمة للجزء الثاني، فهذه النسخة ستقدم الكثير من التحسينات الرائعة جاعلةً منها النسخة الأفضل للعب هذه اللعبة، فتضمنت هذه التحسينات الآتي:

  • دقة محسّنة تصل إلى 4K ومعدل إطارات ثابت على 60 إطار بالثانية.
  • تحسينات رسومية عدة مع تقديم أصوات محسّنة وإعادة تلحين للكثير من مقطوعات اللعبة الأيقونية!
  • عدة تحسينات على quality of life كتقديم حفظ تلقائي، دعم كامل لأيادي التحكم بجانب دعم KB&M لأجهزة الكومبيوتر، وإضافة خاصية الـ cross save بين الأجهزة.
  • فصول إضافية للعبة تربطها بشكل مباشر مع أحداث الجزء الثاني مع إضافت عدة أمور شكلّة للشخصية كمكافآة.
  • إضافة محتوى محذوف من اللعبة الأصلية.
  • صور ومقاطع لم تُرى من قبل من رحلة تطوير اللعبة التي أستمرت لأربع سنين.
  • طور Speedrun حيث يسمح للاعبين بتعقّب وقتهم تشجيعًا لأنهائه بأسرع وقت ممكن مع تقديم تحدي إضافي بإلغاء خاصيّة الحفظ!
  • إضافة 20 إنجاز/تروفي جديد للعبة.
  • لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي.

فاستعد للغوص بتجربة اللعبة وقصتها الأيقونية قريبًا! بحيث ستصدر Beyond Good & Evil – 20th Anniversary Edition بتاريخ 25 يونيو على جميع منصات الجيل الحالي والماضي بالإضافة إلى Nintendo Switch وأجهزة الحاسب الشخصي (بكافة منصاته)، كما ستصدر ومن اليوم الأول على خدمة Ubisoft+ 

رسميًا يوبيسوفت تعلن عن Beyond Good & Evil - 20th Anniversary Edition
Beyond Good & Evil – 20th Anniversary Edition
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Disadvantages of artificial insemination.