الأخبارPCPlayStationXboxفيديوهات

الكشف عن اسلوب لعب Dead Rising Deluxe Remaster

الاسبوع الماضي كشفت كابكوم عن العرض الأولي للنسخة المحسنة للعبتهم التاريخية Dead Rising 1، ولكن الكشف كان مجرد إعلان قصير بدون أي تفاصيل أو معلومات كالمنصات الصادرة عليها اللعبة أو حتى تاريخ الإصدار. ولحسن الحظ وتحديدًا بمؤتمر CAPCOM NEXT 2024، كشفت الشركة عن اسلوب لعب هذه النسحة المحسنة مع عدة تفاصيل أخرى سنشاركها بهذا المقال:

الكشف عن اسلوب لعب Dead Rising Deluxe Remaster
Dead Rising Deluxe Remaster

أكثر من مجرد نسخة محسّنة

إذا شاهدت العرض بالتأكيد ستلاحظ الفرق الرسومي الكبير بين النسخة الأصليّة والمحسنة، وربما ستظن أنها Remake وليس مجرّد Remaster، وربما لن تكون مخطئًا بالمجمل بتسميتها، لأن وحتى بالنسبة لمخرج اللعبة قد تعتبر اللعبة Remake بسبب مجهودهم وكمية التغييرات باللعبة، فصرح موضحًا: “بالحقيقة لن تكون مبالغة إذا قلنا عن هذه اللعبة remake نظرًا لحجم المجهود الذي بذلناه بالعمل عليها.”

وتأتي هذه النسخة بعدة تحسينات شاملةً:

  • رسومات محسّنة تعمل بدقة 4K ومعدل إطارات 60fps.
  • تحسنيات عدة على التحكم كالقدرة على التحرك أثناء التصويب
  • إضافة خاصية الحفظ التلقائي
  • تحسين واجهة المستخدم
  • تحسينات على الذكاء الإصنطاعي للشخصيات المرافقة والأعداء.
  • إحتمالية دعم اللغة العربية؟ هذا الامر كان غريبًا نوعًا ما، فاللغة العربية كانت متواجدة من ضمن اللغات التي سيتم دعمها مع ملاحظة بجانبها تنص على أن قرار التوطين تحت المراجعة حاليًا.

وعلى الرغم من هذه التحسينات والتطويرات، أكّد الأستديو أنهم سيحترموا الأساس التي بينت عليه اللعبة ولن يتم تعديله أو تغييره، فالتعديلات ستشمل تجربة المستخدم والرسومات فقط! فأمور مثل اسلوب تحريك الشخصيات الأركيدي تم المحافظة عليه وعدم إستبداله باسلوب أكثر واقعية حفاظًا على التميز التي كانت تتمتع به اللعبة الأصلية.

تصدر Dead Rising Deluxe Remaster بتاريخ 19 سبتمبر 2024 على أجهزة الجيل الحالي بالإضافة للحاسب الشخصي. 

عرض اللعبة

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Some of the common causes of female infertility include :. Mastering the first impression : your intriguing post title goes here rummy nabob.