الأخبار

إشاعة: لعبة Final Fantasy 14 قادمة للهواتف الذكية

لم يتوقع أحد النجاح الهائل الذي حققته لعبة Final Fantasy 14 لشركة Square Enix، خاصة بعد إطلاقها الفاشل في عام 2010. واليوم، تواصل لعبة تقمص الأدوار الجماعية هذه تحقيق نجاحات باهرة.

وبعد إطلاقها الذي طال انتظاره على أجهزة Xbox Series X/S في وقت سابق من هذا العام، شهدت اللعبة مؤخرًا إطلاق أحدث توسعة لها، Dawntrail. ويبدو أن هناك المزيد من الاصدارات المهمة في الطريق.

زعم المسرب المعروف Kurakasis على منتديات Exputer أن نسخة الهواتف الذكية من Final Fantasy 14 قيد التطوير. يُزعم أن شركة Tencent تتولى عملية التطوير هذه، والتي أبرمت Square Enix تحالفًا استراتيجيًا معها في عام 2018.

وبحسب التسريبات، كانت Tencent و Square تعملان في البداية على لعبة NieR غير معلنة لأجهزة الهواتف الذكية، ولكن تم تعليق هذا المشروع، حيث يجري العمل الآن على جلب Final Fantasy 14 إلى الأجهزة المحمولة.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Why is in vitro fertilization “ivf” needed ?. Che macchina ? vince il premio come miglior gioco mobile alla gamescom latam 2024. Crafting captivating headlines : your awesome post title goes here.