الآخبار

محتوى لعبة Halo Infinite تم الانتهاء منه تقريباً وتصدر في 2021

بعدما كانت Halo Infinite عنواناً لإطلاق جهاز Xbox Series X وبمثابة اللعبة التي تظهر إمكانيات جهاز الجيل الجديد من Microsoft, أعلن استوديو 343 Industries عن تأجيل اللعبة للعام القادم 2021 بشكل مفاجئ دون الإشارة لشهر محدد لإصدار اللعبة.

حدثت عدة تغييرات في الاستوديو المطور اللعبة بين إنضمام اسماء جدد ومغادرة اسماء اخرى. حيث كان آخرها خروج رئيس الاستديو المشارك والمخرج الخاص بلعبة Halo Infinite السيد Chris Lee دون توضيح سبب معين لمغادرته غير انه سيبقى مع شركة Microsoft ويعتقد بأنه قد حان وقت الخروج، والذي يقال بأن المخضرم ومطور الثلاثية السيد Joseph Staten قد حل محله منذ انضمامه الى استديو 343 Industries مؤخراً ليكون المسؤول الاول عن مشروع طور القصة Campaign بالكامل، وكذلك انضمام السيد Pierre Hintze قبله ليكون المسؤول الاول عن مشروع تعدد اللاعبين Multiplayer وتجربة الاونلاين بشكل عام في Halo Infinite.

ربما هذا الامر قد اثار الشكوك حول مستقبل اللعبة عندما تحصل تغييرات في الاسماء الكبيرة، ولكن ظهر مسرب الأخبار الشهير Klobrille من خلال تغريدة عبر حسابه على Twitter، برده على أحد المتابعين حيث سأله عن مدى ثقته في إطلاق لعبة Halo Infinite في عام 2021 بعد التعديلات التي حدثت في الأستوديو, وكان جوابه بأن تطوير محتوى اللعبة قد تم إنجازه بالكامل تقريباً والآن التركيز الاكبر سيكون على الجانب التقني, وانه واثق من أن إطلاق لعبة Halo Infinite سيكون في عام 2021 ولن يكون هناك أي تأجيل عن الموعد المحدد حالياً !

لانعلم ان كان هذا الامر صحيحاً بالكامل ام لا، ولكن المعلوم هو ان Halo Infinite مقرر اصدارها في عام 2021، على جهاز Xbox One, وكذلك على PC Windows 10, وعلى أجهزة الجيل القادم Xbox Series X|S.

4
EP StaffAbdulrahmanlegend hunter

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: