الآخبار

3500 لعبة متوفرة والمزيد حول خدمة Project xCloud

في الخريف الماضي ، اعلنت شركة Microsoft رسميا عن خدمة البث Project xCloud التي سوف تتيح للاعب لعب الالعاب التي يريدها , مع الأشخاص الذين يريدهم و على الأجهزة التي يفضلها في كل مكان . واليوم يحدثنا السيد Kareem Choudhry المسؤول عن خدمة البث على بعض الاخبار والتحديثات الجديدة حيث تحدث مؤخر للجميع وقال ( ان جميع فرقنا تعمل بجهد كبير في جميع أنحاء العالم لبناء النظام واختباره. ولقد قمنا مؤخرًا بتطبيق إصدار مرحلة الالفا لموظفي شركة Microsoft من خلال برنامج الاستعادة المنزلي الخاص بنا ، كما أننا نستخدم الملاحظات لإجراء تحسينات ، مما يضمن أن خدمة Project xCloud تقدم للعملاء تجربة رائعة ) .

واكد ان الهدف كان ومازل هو توفير وتمكين الجميع من لعب ألعاب رائعة في أي مكان وفي أي وقت , والتركيز الكبير على المطورين بحيث يطمح لجعل عملية تطوير ونقل ألعابهم بسهولة لجميع اللاعبين مع دعم للألعاب الحالية ، والألعاب قيد التطوير ، والألعاب المستقبلية, وفي سبيل تحقق هذا الامر سوف تعمل خدمة Project xCloud قريبا على 13 منطقة من مراكز بيانات Azure المنتشرة في جميع أنحاء العالم , مع التركيز في المرحلة الاولى على مناطق أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا. حيث تقوم فرق التطوير العالمية الرائدة مثل Capcom و Paradox Interactive الآن بالقدرة على اختبار ألعابهم بسهولة من خلال خدمة Project xCloud دون الحاجة إلى الانتقال إلى نظام أساسي جديد وهذه ليست الا البداية ، مع هدف الشركة النهائي المتمثل في دعم اللاعبين في مناطق Azure حول العالم.

بالاضافة انه سوف يستطيع اللاعب اليوم لعب ثلاثة أجيال مختلفة من الألعاب الرائعة على Xbox One . حيث أن خدمة Project xCloud لديه القدرة على بث أكثر من 3500 لعبة ، دون أي تغييرات أو تعديلات مطلوبة من قبل المطور بمعنى آخر ، سيتمكن المطورون من توسيع نطاق ألعابهم الحالية بشكل كبير عبر الأجهزة ، دون أي تطوير وتحديث جديد منهم بالاضافة الى ذلك يوجد حاليًا أكثر من 1900 لعبة قيد التطوير لـمنصة Xbox One ، وكلها يمكن تشغيلها بافضل جودة  على خدمة السحابة Project xCloud في المستقبل .

0

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: