الآخبار

الطريقة الموصى بها من Microsoft لتهوية Xbox Series X

يعتبر جهاز Xbox Series X وفقًا لشركة Microsoft اقوى جهاز ترفيهي منزلي تم صنعه على الاطلاق عند اصداره عالمياً في يوم 10 نوفمبر القادم، وستتطلب كل هذه القوة الكثير من التهوية بلا شك!
ولكن بالنظر إلى حجم الجهاز وشكله فقد يكون قول ذلك أسهل من فعله. اذاً ما هي التوصية الرسمية من الشركة ؟ وفقًا لمايكروسوفت ستحتاج إلى ترك مسافة للتهوية بمقدار 1.5 بوصة على الأقل من أعلى الجهاز:

“في حال وضع الجهاز بمنصة الترفيه الخاصة بك، فتأكد من خلو مالا يقل عن 1.5 بوصة (تقريباً 4 سم) بين الجزء العلوي من الجهاز الذي يحتوي على فتحة المروحة واقرب حاجز لها، سواء كان الجهاز بالوضع الافقي او العمودي”

قدمت Microsoft هذه المعلومات كجزء من الأسئلة الشائعة حول Xbox Series X | S الرسمية والتي تشرح أيضًا المزيد حول كيفية بقاء Xbox Series X باردًا وما يمكن توقعه من حيث إنتاج الحرارة اثناء تشغيل الجهاز. واضافت الشركة بتعليقها:

“كما هو الحال مع جميع الأجهزة الإلكترونية ، فإن جهاز Xbox Series X يقوم بطرد أي حرارة تنتج أثناء الاستخدام. وقد ركز الفريق على تبريد Xbox Series X أثناء عملية التطوير وقام بتصميم بنية هندسية للتبريد المتوازي. وفي حال اكتشفت بعض الهواء الدافئ يخرج من فتحات التهوية، فهذا يشير إلى أن نظام التبريد يعمل بالشكل المطلوب الذي يتماشى مع توقعاتنا”

1
Abdulrahman

مقالات ذات صلة

2 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: