الآخبار

تحديث ضخم لمجموعة Halo: MCC مع تحسينات لأجهزة Xbox Series X|S واضافة Halo 4 الى الحاسب الشخصي مع اللعب المشترك

في الوقت الذي تأجلت في لعبة Halo Infinite حتى 2021 نرى Halo: The Master Chief Collection مازال مندفع بقوة ويحضر معه تحسينات متعددة لدعم اجهزة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي PC. وهنا سنذكر لكم اهم التفاصيل بهذا التحديث:

بالبداية من ناحية الحجم فهذا التحديث يأتي بحجم كبير نسبياً بأكثر من 41GB على أجهزة Xbox One، واما بالنسبة للحاسب الشخصي فتوجد نسختين احداهما تخص متجر Steam وحجمها حوالي 25.4GB اما نسخة Microsoft Store فتأتي بحجم لايزيد عن 47.95GB، أي الضعف تقريبًا.

الشيء المبهر في هذا التحديث هو التحسينات لأجهزة Xbox Series التي تتضمن اضافة وضع الأداء لمضاعفة الإطارات من 60 اطار الى 120 اطار، وجهاز Xbox Series X يقوم بتشغيل التجميعة على دقة [email protected]، اما الأخ الأصغر Xbox Series S سيقدم نفس الاداء لكن على دقة 1080p، ويتضمن التحديث ايضًا السماح بتعديل مجال الرؤية (FOV) من 70 الى 120 درجة، لكن التعديل غير ممكن الا على وضع 60fps وقد يكون ذلك محبطاً قليلًا لكن لابأس.

بالإضافة الى وجود تحسينات في اعدادات الرسومات، ووضع الشاشة المنقسمة للّاعبين على نفس الجهاز تم تحسينه ايضًا ليدعم 60 اطار حتى مع اربع لاعبين. وتم دعم اللعب المشترك بين Xbox والحاسب الشخصي واللاعبين الان اصبح بإمكانهم إختيار جهاز الإدخال المفضل لديهم سواء يد تحكم او فأرة ولوحة مفاتيح.

نذكر ايضاً ان من اهم الامور بهذا التحديث هو اضافة Halo 4 الى مجموعة Halo: MCC الخاصة بمنصة الحاسب الشخصي، مما يعني ان الصفقة اصبحت أكبر واكثر اكتمالاً، فهذا هو الاصدار السادس والأخير في المجموعة.

ايضاً تجدر الإشارة الى ان التحديث قام بإصلاح العديد من الأخطاء عبر المجموعة بأكملها ، لذلك ستحضى بتجربة أفضل في الوقت الذي تخوض فيه احداث السلسلة، وتستطيع رؤية جميع الاصلاحات والتحسينات في صفحة Halo

1

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: