الآخبار

أصبحت عودة العميل جيمس بوند لألعاب الفيديو واقعاً

مطور لعبة Hitman الشهيرة IO Interactive أعلن عن لعبة جديدة قادمة بعنوان Project 007.
اللعبة سوف تجسد بداية قصة عميل الاستخبارات البريطاني، و التي لم يسبق أن تم التطرق إليها في أي من أفلامه السابقة، و إنما ستروى القصة ولأول مرة على شكل لعبة فيديو، كما أن هنالك فيديو تشويقي نشرته IO Interactive بهذا الخصوص.
و من المتوقع أن موعد إصدار اللعبة لن يكون بعيداً جداً، خصوصاً إذا ما علمنا أن اللعبة حالياً في مرحلة التطوير النشط باستخدام أحدث البرمجيات التقنية في هذا المجال، مما يقودنا الى الإستنتاج بأن اللعبة سوف تكون لأجهزة الجيل الجديد.
يُذكر أن شخصية جيمس بوند لها تاريخ حافل و طويل مع العاب الفيديو، بداية من ثمانينيات القرن الماضي مع أجهزة الـ 8-bit المختلفة مروراً بأجهزة Nintendo 64 و الـ Game Boy، كما أن شركة EA امتلكت حقوق اللعبة لفترة من الزمن، و من ثم شركة Activison و التي كانت تملك حقوقها الى أن خسرتها في عام 2013 أثناء تطوير لعبة بعنوان 007 Legends التي لم ترى النور أبداً.
و لا يمكن أن نغفل أن استديوهات IO Interactive أثبتت امكانياتها في مجال العاب التجسس و العملاء السريين، إذا أخذنا في الاعتبار تطويرهم لسلسلة العاب Hitman و التي لاقت نجاحاً لافتاً على مر السنين، فهل ستكون لعبتهم التالية على قدر التطلعات؟ الى أن نعرف الاجابة نترككم بود.

8
EP StaffFSeraj Kurdi

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: