الآخبار

State of Decay 3 ستكون عنوان AAA

في شهر يوليو الماضي رأينا إعلان الكشف المبهر للعبة State of Decay 3 ، الإعلان كان CG فهو ليس من أصل اللعبة لكنه إحتوى على تفاصيل مثيرة للإهتمام مما جعل البعض يعتقد أنه عنوان AAA والآن يؤكد لنا ذلك Aaron Greenberg رئيس التسويق في قسم العاب Xbox.

ظهر Aaron Greenberg في بودكاست What’s Good Games ليتحدث عن الأستوديو قائلًا : “أنا أحب الاشخاص في استوديو Undead، هم شغوفين. ماصنعوه في لعبة الزومبي و محاولة النجاة شيء رائع ، لايوجد شيء مشابه لـ State of Decay ،والان مع لعبة AAA”

وعند الحديث عن الزومبي الغزال قال:”هذه هي الفكرة ،(أول زومبي غزال) أعتقد يمكننا إدعاء ذلك. الشكر للفريق على الإعلان ، أنا شخصيًا أراه أحد أفضل إعلانات الكشف الجديد على الإطلاق، احببت الطريقة التي ظهروا بها ” ذكر ايضًا أنه يعاني من كوابيس من هذا الغزال.

وبخصوص صلة الإعلان بمحتوى اللعبة قال:”هذا كله ينطبق على ماسيبنيه الفريق في اللعبة . نحن لم نقوم فقط بصنع إعلان للكشف عن اللعبة ، لقد تحدثنا مع كل جزء من الفريق عن مواضيع مثل مالذي نريد ابتكاره؟ ماذا سنضيف؟ مالشيء المختلف الذي سنقدمه؟ ونحن نعلم أن ذلك الإعلان كان مجرد نظرة أولية لكن يوجد الكثير مع مرور الوقت”

يبدو أن مستقبل Xbox مشرق وذلك بإحتوائه على عناوين جديدة و AAA بالجملة. أترك لكم إعلان الكشف في الأسفل:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: