الآخبار

الوقت الذي تحتاجه لإنهاء لعبة The Medium يترواح بين 8-10 ساعات

عندما ننظر الى فريق التطوير Bloober Team نرى طموحًا عاليًا يتمثل في لعبتهم The Medium، والنقطة الرئيسية التي تفصلها و تميزها عن جميع الألعاب من نفس نوعها هو الواقع المزدوج (Dual Reality)، ففي أجزاء من اللعبة ستتمكن من التنقل بين عالم الأرواح والعالم الحقيقي.

حظى موقع gamingbolt بمقابلة مع أحد منتجين اللعبة وهو Jacek Zieba وتمكّنوا من الحصول على إجابات لأكثر الأسئلة شيوعاً. عند سؤالهم عن وقت اللعبة أخبرهم Zieba أن الوقت الذي تحتاجه لإنهائها يترواح بين 8 الى 10 ساعات وأن اللعب في الواقع الزودوج يمثّل نسبة 33% من وقت اللعبة، بينما في غالبية الوقت ستكون في عالم واحد إما الحقيقي او عالم الأرواح وليس بيدك الخيار للتنقل بينهما.

أضاف Zieba أيضاً أن الواقع المزدوج هو فلسفة هدفها الأساسي تحسين القصة وفي نفس الوقت هو يضيف تجربة مميزة في اللعب فعلى سبيل المثال عندما تكون في عالم واحد تستطيع أن تختبئ في مكان آمن لكن عند وجود عالمين في نفس الوقت فأنت لاتعلم إن كنت في مأمن في العالم الآخر أيضًا .

وفي الختام أظهر Zieba إعجابة بألعاب Resident Evil و Silent Hell وأنها بمثابة إلهام لما يمكن أن يضيفه في لعبة The Medium مثل تحسين أجواء اللعب وزوايا الكاميرا الثابتة وغيرها. وستصدر لعبة The Medium في يناير 28 من عام 2021 على أجهزة Xbox Series X|S و PC فقط فلا توجد خطط لإطلاقها على PS5.

1

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: