الأخبار

إليكم الترقيات التي سيحصل عليها لاعبي FIFA 21 على أجهزة Xbox Series X و PS5

تشق FIFA 21 طريقها لأجهزة الجيل القادم Xbox Series X و PS5 في اليوم الرابع من شهر ديسمبر القادم وسيتمكن لاعبي الجيل الماضي Xbox One و PS4 من ترقية نسخهم مجاناً لأجهزة الجيل الجديد, وستحصل اللعبة على عدة تحسينات, إليكم هذه التحسينات:

  • جو محسن أثناء المباراة, قبل أن تصعد إلى أرض الملعب, يتم إنشاء إحساس جديد وذلك عندما تنطلق حافلات الفريق, ويمشي اللاعبون إلى غرف تغيير الملابس ويتم رؤية المشجعين وسماعهم عند دخولهم الملعب, على الرغم من عدم حدوثها في كل مباراة إلا أنها تبدو مستعدة بالفعل لبناء الأجواء قبل مواجهات خروج المغلوب الكبيرة أو مواجهات الديربي, يمكن رؤية التفاصيل الإضافية بوضوح من نسيج العشب إلى ضوء الشمس المندفع من الهياكل المعدنية التي تحجب الملعب.
  • زاوية الكاميرا الجديدة, من أجل عرض الحركة الأكثر واقعية ، قدمت EA زاوية كاميرا جديدة تسمى GameCam, متأثرًا بشدة ببث الحياة الواقعية ، فهو يهدف إلى إظهار كل من الأجواء الجديدة والمحسّنة التي تم إنشاؤها في الملاعب, ولكنه يساعدك أيضاً في بناء ممرات لعب أفضل وتحديد الخطر بسرعة نظراً لطبيعة الزاوية الواسعة.
  • تحديث مرئيات المحسن, عندما تكون الكاميرا ضيقة على أحد اللاعبين, على الرغم من أنك ستتمكن من رؤية مدى تفصيل نماذجهم على PS5 و Series X|S. التفاصيل هي كلمة السر بالإضافة إلى قطرات العرق من الحواجب, ويمكن رؤية الغرز الفردية على القمصان وتنثني عضلات الساق وتتقلص عند ملامسة الكرة.
  • تتيح تقنية خصلات الشعر المطبقة حديثًا أيضًا أن تتقلب جميع أنواع تصفيفة الشعر وتدفقها بينما يندفع اللاعبون حول الملعب.
  • تحسين شخصية الاعب, تساعد اللحظات الصغيرة والكبيرة للاعبين على الظهور بشكل أقل شبهاً بالروبوتات وأكثر شبهاً بالبشر, سواء كان ذلك من مناديل خفية من الأنف أو لف شارة الكابتن, كل ذلك يضيف تجربة أكثر واقعية, لم يعد اللاعبون يقفون بلا هوادة في انتظار الكرة عند انتظار تمريرة ، لكنهم في الواقع يشيرون إلى المكان الذي يريدونه أو يصرخون بها لتأتي في طريقهم, تتطور هذه الرسوم المتحركة مع استمرار اللعبة أيضاً حيث يصبح اللاعبون أكثر تعبا وتعكس تصرفاتهم خارج الكرة, مثل الضرب العنيف على الساق, هناك أيضًا لحظات مهمة, مثل التعادل في اللحظة الأخيرة أو هدف الفوز باللقب, تؤدي هذه الأشياء إلى تنشيط الاستاد مع اندلاع الجماهير, واللاعبين يتجمعون فوق بعضهم البعض وتفرغ مقاعد البدلاء على أرض الملعب.
  • ميزات DualSense يد تحكم PS5, إذا كنت تلعب على PS5, فهناك بعض الميزات الإضافية التي تستفيد من وحدة التحكم DualSense, ستشعر بالكرة تتناثر في يديك أو القوة الكاملة لمعالجة الانزلاق السحق بفضل تقنية ردود الفعل اللمسية, تحظى المشغلات التكيفية أيضاً ببعض الاهتمام أيضًا, على سبيل المثال سيكون من الصعب الضغط على الزناد الأيمن عند محاولة الركض مع لاعب مرهق في نهاية المباراة.
  • حفظ التقدم عبر نسخة الجيل الماضي للجيل القادم, لن يتلقى اللاعبون العائدون من PS4 و Xbox One ترقية مجانية إلى الإصدار الجديد فحسب ، بل سيكونون قادرين على مواصلة تقدمهم في Ultimate Team و Volta.

بإمكانكم شراء اللعبة إذا كنت لا تمتلكها وذلك عن طريق إستغلال العرض من خلال عروض Black Friday سواء على Xbox Store أو PS Store بحيث تتوفر مع خصم 55% على سعرها الأساسي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: