الآخبار

إضافة خاصة بموسم الشتاء للعبة Fall Guys

 الموسم الثالث للعبة Fall Guys سيشهد إضافة خاصة بموسم الأعياد الشتوي، حسب تصريح مطور اللعبة إستديو Mediatonic.
و حسب ما نشره الاستديو ستحتوي الاضافة التي ستأتي بإسم Winter Knockout على العديد من المحتويات المقتبسة من موسم الأعياد سواء من أشكال خاصة للشخصية أو إضافة حيوانات لها دلالة بموسم الشتاء على غرار البطريق و وحيد القرن الإسطوري حتى أن الموسيقى داخل اللعبة سيكون لها علاقة بهذا الأمر.
لم يتم الإعلان عن موعد الإضافة الرسمي حتى الأن و لكن متوقع أنها ستتوفر عما قريب بما أننا على أبواب موسم الأعياد، اللعبة متاحة على كل من منصتي الـ PC و الـ PS5.
الجدير بالذكر أن لعبة Fall Guys من ضمن قائمة الألعاب المرشحة للفوز بجائزة أفضل لعبة عائلية للعام من قبل منظمة The Game Awards.<a href="http://الموسم الثالث للعبة Fall Guys سيشهد إضافة خاصة بموسم الأعياد الشتوي، حسب تصريح مطور اللعبة إستديو Mediatonic. و حسب ما نشره الاستديو ستحتوي الاضافة التي ستأتي بإسم Winter Knockout على العديد من الإضافات المقتبسة من موسم الأعياد سواء من أشكال خاثة للشخصية أو إضافة حيوانات لها دلالة بموسم الشتاء على غرار البطربق و وحيد القرن الإسطوري حتى أن الموسيقى داخل اللعبة ستكون لها علاقة بهذا الأمر. لم يتم الإعلان عن موعد الإضافة الرسمي حتى الأن و لكن متوقع أنها يتتوفر عما قريب. الجدير بالذكر أن لعبة Fall Guys مرشحة لتفوز بأفضل لعبة. للمزيد حول الجائزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: