الآخبار

مدير المجتمع في استديو 343i يتحدث عن مجتمع Halo

Brian Jarrard مدير مجتمع Halo بعد نفيه لتضمين طور الباتل رويال في Halo القادمة، خرج عبر موقع Twitter معبرًا عن أسفه وأنه يشعر بمجتمع Halo ويتفهم إحباطهم بخصوص عدم سماع أي أخبار عن Halo Infinite قائلًا في تغريداته:

“بصفتي أحد أشد المعجبين بالعديد من الأعمال الفنية (موسيقى، العاب، افلام، تلفاز) فأنا 100% أتفهم وأُقدّر الشغف الذي يمتلكه مجتمع Halo. وأيضًا أتفهم الإحباط عندما لاتسير الأمور بالطريقة التي تريدها و تشعر وكأنك بشكلٍ ما مظلوم أو غير مسموع”

ثم أكمل:

“أولاً أود أن أعترف بمدى حسن حظنا بإمتلاك هذا الإرث وهذا المجتمع طويل الأمد الذي يكترث فعلًا. هذا ليس سهلًا لكنني أُفضل أن يكون لدينا أُناس مهتمين (حتى لو كانوا غاضبين) على أن يكونوا غير مبالين”

“مشوار Halo Infinite لم يكن سهلًا. هذه السنه خاصةً كانت مليئة بالتحديات بشكل لا يكاد يصدق. نحن لدينا مئات المطورين الذين يريدون بصدق فقط صنع أفضل لعبة Halo ممكنة. إنه يؤلمنا جميعًا عندما نرى مجتمعنا يتألم”

“لايوجد تحديث يرضي الجميع، نريد أن نعود بقوة مع نهاية سنة 2020 وأن نترك تحديات هذه السنة في الخلف ونتطلّع للأمام الى سنة 2021. نحن متعهدون بجلبك معنا في هذه الرحلة، فقط نطلب منك القليل من الصبر والتفهم”

كانت مجموعة من التغريدات الجميلة من Jarrard تُظهر لنا إهتمام الفريق بمجتمتع Halo ورؤيتهم لهم كأشخاص وليس مجرد أرقام على الورق، ويحاولون قدر الإمكان إرضاءهم وهذا الأمر حتمًا سينعكس أثره إيجابًا على المنتج النهائي. أليس كذلك؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: