الأخبار

Microsoft تستحوذ على منصة Smash gg المنظمة لفعاليات الألعاب

بشكل هادئ ودون وجود اي مناسبة، تقوم شركة Microsoft بالإستحواذ على منصة Smash gg المنظمة لبطولات الألعاب والإحتفلات، والبالغ عمرها خمس سنوات منذ انشاؤها في عام 2015. حيث انه تم الإعلان عن الإستحواذ بوقت مبكر من بداية هذا اليوم عبر موقع Smash gg، ثم اتى التأكيد من Microsoft عبر حساب MSN Esport في منصة Twitter.

ونذكر ان Microsoft و Smash gg كانوا شركاء قبل هذا الاستحواذ. وإلى الآن لم يتم الكشف عن مبلغ الصفقة. وبحسب بيان من Smash.gg عبر موقعها الإلكتروني:

“منذ أن بدأنا في عام 2015 ، كان هدفنا هو إنشاء فعاليات للرياضات الإلكترونية حول الألعاب التي يحبها الناس، وها نحن اليوم متحمسون باتخاذ الخطوة التالية في هذه الرحلة من خلال الانضمام إلى Microsoft لمساعدتنا في تعزيز علاقاتنا الحالية والبحث عن فرص جديدة. سيستمر Smash gg كمنصة للرياضات الإلكترونية المتاحة لمنظمي البطولات من جميع مجتمعات الألعاب”

لانعلم الى الآن ماهو الهدف الذي تخطط له Microsoft من قرار الاستحواذ، وكيف سيتم توظيفه ؟ ولكن بالنسبة لمنصة Smash gg فهي بالتأكيد ستشهد نموًا كبيرًا في جوانب عدة وهذا ينطوي عليه مبررات عديدة أهمها السيولة المادية المقدمة من العملاق الأمريكي.

شاركوني في التعليقات، في ماذا سيعزز هذا الإستحواذ برأيكم؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: