الآخبار

Dauntless أصبحت لعبة عالم مفتوح

Dauntless لعبة مجانية تتجول في جزرها للبحث عن العمالقة وصيدهم لإنجاز المهام والحصول على بعض الموارد الضرورية لصانعة الأسلحة والعتاد وغيرها، اللعبة كانت جميلة بحق، لكن الفريق المطور أراد أن يجعلها تبدوا بأفضل شكل ممكن، فقام بإصدار توسعة بإسم Dauntless Reforged وهي أفضل وأكبر توسعة للّعبة حتى الآن.

في السابق كانت Dauntless تملك مدينة مثل الردهه تتعامل فيها مع التجار، وتلبي طلبات مانحي المهام وهكذا، والبيئات كانت مشرقة ذات ألوان جذابة لكنها موجودة فقط لمقاتلة الزعماء، فما هي الا ساحة معركة خلابة. هذا هو هدفك، قم بقتله، عد الى الردهه. هكذا كانت، لايوجد فيها أي محفز للإستكشاف.

أما الآن فقد تغير الوضع جذريًا، أصبح لديك 18 جزيرة مفتوحة ببيئات متنوعة ونباتات جديدة، وأصبح للزعماء أصدقاء ولم يعودوا وحيدين كالسابق، أصدقاؤهم مخلوقات صغيرة لكي لايصبح القتال فقط واحد ضد واحد، وتم إضافة كنوز للتشجيع على إستكشاف العالم والمكافأة على ذلك.

وبجانب أراضي الصيد سيتواجد نظام جديد للتقدم بإسم Slayer’s Path سيكون هنالك عبارة عن شجرة مهارات ذات أفرع، وعند التقدم ستستطيع إختيار المهارات أو القدرات التي تريد الحصول عليها، وهذا بالطبع سيكون له تأثير كبير في أسلوب اللعب؛ لإتاحته مستوى جديد من التخصيص، فإذا كنت شخص تفضل أسلوب اللعب الدفاعي فيمكنك إختيار المهارات و القدارت التي تعزز من أسلوب لعبك لتحظى بأفضل بتجربة.

وأخيرًا أذكركم بأن اللعبة مجانية وتتضمن خاصية اللعب المشترك بين المنصات المختلفة، وتستطيعون تنزيلها على هذه المنصات: Xbox One ،PS4 ،Switch ،PC

1
Abdulrahman

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: