الآخبار

من الممكن أن يعمل استوديو The Initiative على لعبة بنظام الحلقات

العديد من التسريبات كانت تشير إلى أن استوديو The Initiative يعمل على مشروع جزء جديد من لعبة Perfect Dark، وقد ذكرت Microsoft بالسابق أنهم يهدفون الى صنع سلسلة تنافس في نجاحاتها سلسلة Halo، ووضعوا بأحد الطلبات الوظيفية بالسابق وصف لتطوير لعبة بتصنيف AAAA ولأول مره في التاريخ. بلا شك انها صيغة مبالغة لوصف حجم التقنيات والموارد التقنية والبشرية بالاضافة الى الميزانية الضخمة التي ستكون فوق الحد الاعلى للميزانية المعتادة لألعاب AAA. وهذا ما تقصده الشركة بحسب ما نعتقد.

وعموماً، نذكر لكم الان أن مضيفوا بودكاست Xbox Era لديهم رأي آخر، ففي أحدث حلقة ناقشوا مايسمعوه عن لعبة استوديو The Initiative، وبحسب ماذكروه أن الاستوديو يعمل على لعبة مكونة من حلقات مثل لعبة Black Mirror من Netflix.
وقال المسرب Shpeshal Ed:

“جميع حلقات Black Mirror مرتبطة ببعضها البعض ، وتحدث في نفس العالم. (…) لكن عندما اتحدث عن لعبة The Initiative القادمة فأنا لااقول انها بالضبط مثل Black Mirror لكن لديها جانب شبيه فقط. انها فقط أشياء نسمعها “

وفي نهاية البودكاست أشاروا الى تقليل التوقعات بشأن عمل الإستوديو للعبة بأسلوب العاب Sony الضخمة مثل God of War و Last of Us Part 2، وأعربوا عن قلقهم على ردة فعل الجمهور عند رؤيتهم الكشف الأول للمشروع.

2
Abdulrahman

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: