الآخبار

Jim Ryan: تم تحديد سعر PS5 منذ بداية عام 2020

اطلقت Sony جهاز PS5 بسعر 500$، وجهاز PS5 DE بسعر 400$ في شهر نوفمبر السابق. السعر عامل مهم جداً في نجاح أجهزة الألعاب فقد شهدنا تأثيره في عدة أجيال، وبالتأكيد هذا كان له تأثير جلي على مبيعات جهاز PS5 الغير مسبوقة.

في مقابلة من EDGE مع الرئيس التنفيذي في Sony الترفية التفاعلي Jim Ryan ذكر فيها أن سعر PS5 قد تم تحديده من قبل الحجر المنزلي الحاصل بسبب جائحة كورونا.

“حددنا خط الإنتاج منذ وقت متأخر من عام 2019. وسعرنا المفضل حددناه منذ بداية هذا العام قبل الحجر المنزلي، وها نحن بدأنا ونفذنا ماخططنا له.
لا نحن لم نغير الأسعار، لقد استطعنا اطلاق PS5 بـ499$ و PS5 DE بـ399$، مع كل القوة الجامحة والمميزات التي يمتلكها الجهاز، وبنفس سعر اطلاق جهاز PS4 في 2013. هذا كان امر مهم بالنسبة لنا، ونحن سعداء جدًا لتمكننا من فعل هذا. 399$ عملت بشكل جيد جدًا بالنسبة لنا في المرة الأخيرة ونود أن تعمل بشكل جيد هذه المرة أيضًا. “

هذا ما قاله Jim. وفي خلال اللقاء أشار الى أن PS5 سيحصل على العاب ضخمة بشكل أسرع من PS4 وقال:

“الشيء الآخر الذي أريد قوله هو ان العاب سنة 2021 ستكون أشبه بمستوى آخر عمّا شهدناه في الماضي. الناس في الحقيقة أشاروا الى أن استوديوهات الطرف الأولى كانت واحدة من مميزات جيل PS4.
لكن الشيء الغير ملحوظ هو أن أغلبية العابنا الضخمة كانت في النصف الثاني من عمر الجهاز. وسيكون لدينا العاب مثل تلك الجودة ولكن هذه المره ستكون في وقت مبكر”

أتوقع أن سنة 2021 ستكون من أضخم سنوات الألعاب، من الآن نستطيع أن نرى كم هي مزحومة بالعناوين الضخمة من قبل استوديوهات Sony و Xbox و حتى استوديوهات الطرف الثالث، ونحن هنا في إنتظارهم على أحر من الجمر.

2
Abdulrahman

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: