الأخبار

لعبة Call of Duty: Warzone ستحصل على 30 سلاح وخريطة جديدة

تحدث مطور اللعبة عن ان الموسم المشترك بين لعبتي CoD: Warzone و Black Ops Cold War قد تم تاجيله لمدة ستة أيام أي انه سيصدر في 16 ديسمبر.

وكشف المطور Treyarch عن خريطة جديدة في لعبة Warzone عند بداية الموسم الجديد ولكن لانعلم حتى هذه اللحظة ماذا تتضمن هذه الخريطة. وتم تأكيد أن 30 سلاح من لعبة Black Ops Cold War ستتواجد في لعبة Warzone وبذلك ستتوسع ترسانة الأسلحة و الـSkins الخاصة بها أو كما يتم تسميتها في اللعبة بـBlueprint.

وبالإضافة الى السابق، كشف Treyarch عبر مدونتهم عن وجود تجربة جديدة للـGulag بدون توفير أي تفاصيل عن ماهية هذه التجربة الجديدة.

وعند هبوط الموسم الجديد سيكون هنالك Battle Pass مشترك بين الثلاثة العاب هذه: Black Ops Cold War – CoD: Modern Warfare – CoD: Warzone. وسيكون التقدم في الـBattle Pass مبنيًا على الـXP الخاص بك في الألعاب الثلاثة، والجوائز المحصّله منه ستكون مشتركة أيضًا بين الألعاب الثلاثة.

وخارج المحتوى المشترك ستحصل لعبة Black Ops Cold War على محتوى ضخم عند هبوط الموسم الجديد في السادس عشر من ديسمبر، فسنحصل على خرائط وأوضاع جديدة مثل أوضاع 6v6، وعودة وضع 2v2 Gunfight، وفوق هذا سنحصل على خريطة Firefight ضخمة للحصول على موسم أكثر من رائع .

وأذكركم بوجود حدث مضاعفة الـXP يبدأ من 12 ديسمبر وحتى بداية الموسم الجديد في 16 ديسمبر.

شاركونا بأرآئكم عن هذه التحديثات الضخمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: