الأخبار

تأكيدات على تواجد Xbox في حفل TGA

بحسب ماقاله الصحفي ومسرب الأخبار Jeff Grubb فإن Xbox ستتواجد في حفل The Game Awards ولم يدلي بأي تفاصيل زائدة، وقد علمنا في وقت سابق أن Phil Spencer رئيس Xbox سيتواجد في فقرة بإسم “الجيل الجديد من الألعاب“.

نرى أيضًا إهتمام Xbox الدائم بهذا الحدث، ففي حدث TGA 2019 شهدنا إعلانات ضخمة جدًا مثل الكشف الأول عن جهازهم الجديد Series X مع يد التحكم، وإعلان الكشف عن لعبة Hellblade 2.

وقد رأينا سابقاً عبارة “نراكم في TGA يا أصدقاء” بنهاية المقال الذي تم نشره في مدونة Xbox Wire. واخيراً، نشر حساب Xbox الرسمي في منصة التواصل الإجتماعي Twitter هذه التغريدة والتي تحتوي على صورة يغلب عليها اللون الأخضر :

لاننصح برفع التوقعات كثيراً، فكل ذلك لايعني ان ترفعوا حماسكم لأعلى الدرجات، بل هي مجموعة من التأكيدات الطبيعية على تواجد Xbox في حفل الجوائز القادم بيوم 10 ديسمبر، وخصوصاً ان هنالك عدد من العاب استديوهات Xbox المترشحة لمجموعة من الجوائز، فقد يكون الأمر طبيعياً. ولا نعلم قد نشهد اعلان جديد ومفاجئ كما حصل سابقاً. ولكن مالا يمكن توقعه هو وجود لعبة Halo Infinite في هذا الحفل، وذلك لأن هذا الأمر قد تم نفيه من مدير المجتمع في استوديو 343i كما تم ذكره في السابق، أما غير ذلك فتبقى الاحتمالات مفتوحة. ولا تنسوا مشاركتنا لتوقعاتكم في خانة التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: