الآخبار

ماهي رؤية Satya Nadella لعلامة Xbox؟

نحن نعلم أن Sony تهتم بالحصريات في منصتها وتريد غمر اللاعب في تجارب لا يستطيع الحصول عليها في أي جهاز آخر، وهذا مايعتقده البعض أنه سبب نجاح أجهزتهم، لكن ماذا بشأن أجهزة Xbox؟
طِرح سؤال مشابه على Satya Nadella الرئيس التنفيذي في Microsoft من أحد المساهمين، يقول السؤال: “ما الذي يتم فعله لجعل Xbox مميزًا عن PS5 للفوز في حرب أجهزة الألعاب؟”
أجاب Nadella:

“أولًا، نحن سعيدون جدًا بإطلاق أجهزة الألعاب الجديدة في السوق. نحن دائمًا لدينا نوع من التركيز على ضمان أن مجتمع اللاعبين الذي يعتمد علينا لإنتاج أفضل جهاز العاب، لديه جيل جديد من أجهزة الألعاب، والتي تكون قوية ورائعة حقًا للعب. ونحن ندعم الأجهزة بأفضل محتوى مع أفضل مجتمع”

“لكن رؤيتنا الأوسع هي ضمان أن جميع اللاعبين البالغ عددهم 3 مليار، قادرون على لعب ألعابهم في أي مكان يريدون بكل المحتوى الذي يريدونه ومع من يريدون. وهذا حقًا ما نبني استراتيجيتنا حوله. ولقد رأيتمونا ونحن نضاعف المحتوى الخاص بنا من خلال الاستحواذ على ZeniMax ، ورأيتمونا نحقق تقدمًا في مساعدة مجتمعنا، وعروض اشتراكاتنا مع Game Pass. وهذا ما يمكن أن تتوقعه منا. نحن بلا شك نركز جدًا جدًا على الألعاب، وعلى ضمان حصول جميع اللاعبين البالغ عددهم 3 مليار لاعب حول العالم على أفضل محتوى وأفضل مجتمع وأفضل الخدمات السحابية، لتعزيز تجاربهم للإلعاب”

هذه كانت إجابة Satya Nadella، ومن المثير للإهتمام هو عدم تطرقه لذكر Sony أبدًا، وفي الحقيقة هذا يتوافق مع ماذكره Phil Spencer الرئيس التنفيذي في Xbox، وهو أن المنافسين الرئيسين لعلامة Xbox في المستقبل هما Google و Amazon وليس Sony و Nintendo.

شاركونا بأرآئكم في خانة التعليقات في الأسفل عن إستراتيجية Microsoft وهل ترونها ناجحةً أم لا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: