الأخبار

Google Stadia يصل إلى دول جديدة في أوروبا

خدمة البث السحابي للألعاب Google Stadia توسّعت الآن لتشمل 8 دول أوروبية جديدة، ليصبح إجمالي الدول الداعمة للخدمة هي 22 دولة وتتساوى بذلك مع الخدمة المنافسة من Xbox وهي خدمة Xcloud المطلقة حديثًا في سبتمبر الماضي.
وهذا جزء من البيان الصادر من Google بخصوص إطلاقهم Stadia في دولٍ جديدة:

“أنشأنا Stadia لجعل الوصول إلى الألعاب الرائعة أكثر سهولة من المعتاد، فأنت لن تحتاج الى ان تقوم  بشراء أجهزة جديدة لكي تقوم باللعب، وذلك لأن Stadia تعمل على اجهزة انت تملكها بالفعل، مثل أجهزة اللابتوب او الحاسب المكتبي، وكذلك الهواتف والأجهزة اللوحية المتوافقة، وهي أيضًا متوافقة مع أيادي التحكم الشائعة. وبعد ذلك ستعمل منصة Stadia على الفور من دون الحاجة لإنتظار تحميل الألعاب او تحديثاتها”

وتكمل Google في بيانها:

“الآن، لدينا الملايين من الأشخاص الآخرين الذين يمكنهم ممارسة الألعاب على Stadia حينما تصبح متاحة في الثمانية دول الأوروبية الجديدة. فإذا كنت تقيم في النمسا أو التشيك أو المجر أو بولندا أو البرتغال أو رومانيا أو سلوفاكيا أو سويسرا ، فيمكنك الاشتراك بسهولة عبر Stadia.com، وسيتاح الدخول إلى منصة Stadia في جميع هذه البلدان خلال الـ 24 ساعة القادمة.”

وأشير إلى عدم إتاحة أياً من هذه الخدمات السحابية في دول الخليج العربي أو الوطن العربي بشكل عام حتى هذا الوقت، وأعتقد ان أحد أهم العوامل هو ضعف سرعات الإنترنت في أغلب بلدان الوطن العربي.
وهل حقًا يوجد من ينتظرها هنا؟

زر الذهاب إلى الأعلى
error: