الأخبار

CDPR يعد بإصلاح الأخطاء في لعبة Cyberpunk 2077

أُصدرت البارحة مراجعات لعبة Cyberpunk 2077 وكان الأغلب متفق على روعتها وفي نفس الوقت على كثر أخطائها التقنية. والأخطاء التي تحدث عنها المراجعون حتى الآن هي عن نسخة الحاسب الشخصي، لأن CDPR لم يرسل أكواد مراجعة لنسخ أجهزة الكونسول، ولذلك لايوجد لدينا أي فكرة عن أداء اللعبة في أجهزة الكونسول.

وإن كنت تتساءل عن أخطاء نسخ المراجعة فقد رد Fabian Mario Döhla من استوديو CDPR على أحد الأشخاص المتسائلين في منصة Twitter عن نسخ المراجعة اذا كانت بعد تحديث اليوم الأول أو لا، وكان الرد هو أن نسخ المراجعة ليست بعد تحديث اليوم الأول، وأن العديد من الأخطاء التي واجهها او بلّغ عنها المراجعون قد تم إصلاحها بالفعل، وبعضها سيتم إصلاحها مع تحديث اليوم الأول.

وذكر أن العديد من الأخطاء تكون بسبب أن المستخدم اختار إعدادات عاليه جدًا لا يتحملها جهازه مما يسبب مشاكل في التحريك والصوتيات، فقط اضبط إعداداتك وستعمل اللعبة بسلاسة عالية. واما بخصوص نسخة الكونسول فقد صرّح بأن اللعبة ستكون لعبة مختلفة بعد تحديث اليوم الأول.

اللعبة ستصدر في 10 ديسمبر ويمكنك تحميلها مسبقًا الآن على أجهزة Xbox و PC و PS، وهذه التصريحات مبشّرة جدًا خصوصًا أن البعض قد فكر في الغاء طلبه المسبق بعد صدور المراجعات التي تتفق على وجود أخطاء عديدة في اللعبة، لكن يبدوا أن تحديث اليوم الأول سيكون كافي لحل أغلب المشاكل التقنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: