الأخبار

رسمياً: موعد وتفاصيل اضافة The Hivebusters من لعبة Gears 5، والاعلان عن نسخة العام

في الشهر الماضي حصلنا على أكبر تحديثات وضع اللعب الجماعي وهي عملية الخامسة “Operation 5” تحت مسمى Hollow Storm ولاقت استحسان كبير لدى جمهور السلسلة وقامت بجلب الكثير من الشخصيات المميزة والخرائط الايقونية وسلاح قاذف اللهب، مع اقطوعات موسيقية قديمة ومجددة، بالاضافة الى تحسينات عديدة لأجهزة Xbox Series X|S. وعلمنا انه سيكون هناك محتوى اضافي لطور القصة تحت مسمى The Hivebusters وسيصدر بوقت ما قبل نهاية هذا العام 2020، دون وجود اي تفاصيل اخرى.

والآن يعلن الفريق عن موعد صدور الاضافة والذي سيكون في 15 ديسمبر القادم. وفيها سيكون لديك الخيار في اللعب بإحدى هذه الشخصيات الثلاثة: Lahni، Keegan، Mac القادمة من طور Escape من Gears 5. حيث سنعرف قصتهم الفعلية او بعضٌ منها اخيراً. فسوف تهبط في مهمة كعضو في برنامج سري بإسم Hivebusters، وسيطلق على المجموعة اسم “فريق العقرب”، ومهمتكم هي تدمير خلية Swarm لإنقاذ كوكب Sera. وهنا مجموعة من التفاصيل الاساسية عن المحتوى الاضافي:

  • مدة الإضافة القصصية هي 3 ساعات، وتأخذكم في جُزر Galangi البركانية، حيث تدفقات الحمم البركانية والشواطئ الرملية تعج بسرب من قوات Swarms وكذلك عدو جديد مُميت!
  • ستستطيع استخدام “Ultimate Ability” الموجودة في طور Wscape ولأول مره في طور القصة الاساسي.
  • تستطيع الاستمتاع باللعب المشترك مع ثلاثة من أصدقائك، سواءً عبر الشبكة، او من نفس الجهاز.
  • 16 إنجاز جديد تعطي مجموعة نقاط بمجموع 220 نقطة.
  • الإضافة تدعم كامل التحسينات على أجهزة Xbox Series X|S مثل الاستئناف السريع “Quick Resume” وتقنية VRR وتقليل اوقات التحميل، وكذلك الاستمتاع بتقنية HDR مع دقة 4K ومؤثرات بصرية عالية على جهاز Series X.

وستتوفر نسخة Gears 5: Game of the Year Edition في نفس يوم إطلاق الإضافة، وستشتمل على الإضافة الجديدة “Hivebusters”، ومجموعة شخصيات Halo: Reach، وعلى 30 يوم من تعزيز الـXP. ويمكنك الحصول عليها من متجر Microsoft بسعر 60$ أو بشكل مجاني إذا كنت أحد مشتركي Xbox Game Pass Ultimate.

والإضافة القصصية “Hivebusters” ستتوفر بشكل منفصل بقيمة 19.99$، ويمكنكم الحصول عليها مجانًا إن كنتم مشتركين في خدمة Xbox Game Pass Ultimate ايضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: